مصطفى بكري: سقوط بغداد والسخرية من إعدام صدام حسين بداية استباحة المنطقة ... فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الشأن الليبي ليس شأنا خارجيا ولكنه مصري وعربي خالص وكل ما يجري يؤثر بشكل أو بأخر على مصر وأمنها القومي واستقرارها بوصفها تمثل للقاهرة عمق استراتيجي.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المدن الليبية لا زالت تعاني من سيطرة المليشيات الإرهابية.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري أن العاصمة طرابلس ما زالت تعاني من سيطرة المليشيات الإرهابية حتى الآن، مؤكدا أن القضية ليست صراع على سلطة في ليبيا فالمواطن الليبي مل من الصراعات مؤكدا أن المشير خليفة حفتر أعاد بناء القوات المسلحة، موضحا أن الأحداث التي استهدفت الدولة الليبية في عام 2011 كانت مخطط صهيوني وسط تعرضها إلى فساد منظم على مدار 8 سنوات.

وأكد مصطفى بكري أنه عندم تم التفريط في العراق وعندما سخر البعض من الشهيد صدام حسين استبيحت المنطقة وعندما تم السماح بانهيار الجيش العراقي وعندما تحول العراق إلى ساحة للغرب والمتأمرين كان طبيعيا أن ينتقل الأمر من بلد إلى بلد، حتى ظهرت مؤامرة «الربيع العبري».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن المصريون تعاملوا معاملة خاصة في ليبيا بأوامر من معمر القذافي، ووصلت العمالة المصرية إلى 2 مليون مصري.

https://www.youtube.com/watch?v=VXNuQx-4nc8

https://www.youtube.com/watch?v=l46L9xU-hns

https://www.youtube.com/watch?v=ocAftvTiLxI

https://www.youtube.com/watch?v=BOSWlPCk5tM