مصطفى بكري لسائق قطار محطة مصر: «يا برودك ده انت لوح تلج المفروض تتشنق في ميدان عام».. فيديو

كتب: كريم فؤاد

طالب الإعلامي مصطفى بكري، بشنق سائق قطار حادث محطة مصر بعد تسبب استهتاره في مقتل 21 شخصا وسقوط عشرات المصابيين وذلك بعد عدم اتخاذه إجراءات السلامة الكافية من خلال عدم إبطال محرك الجرار الذي كان يقوده قبل وقوع الحادث الذي حدث صباح أمس الأربعاء.

وتابع بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار » المذاع على قناة «صدى البلد»، أن سائق الجرار المنكوب بمحطة مصر ترك الجرار ونزل للخناق مع زميل له كان يقود جرار أخر، ولم يعبأ بأن الجرار تم إيقافه أم لا وهو أكبر دليل على غياب الضمير وقلة المسئولية لدى هذا السائق التي تسببت في حدوث كارثة كبيرة.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن سائق الجرار ظهر بالأمس عبر شاشات التلفزيون مع الزميل وائل الإبراشي وتعلو وجه علامات الضحك والابتسامة وأنه قرر فور وقوع الحادث بأن يذهب إلى المنزل ووجه له بكري رسالة قائلا : «يا برودك يا دمك ده انت لوح تلج يا أخي ده انت مفروض تتشنق في ميدان عام وتحال للمحاكمة العسكرية فورا».

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن الضمائر لن تهدأ إلا بالثأر من سائق القطار المتسبب في تلك الكارثة ولابد أن يحصل على جزائه، كاشفا أن نيابة شمال القاهرة أمرت بإخضاع السائق لتحليل المخدرات وتم التحفظ على ملابسه والأوراق الكتابية التي بحوزته.

 

https://www.youtube.com/watch?v=YfEZfMOY5CE