مصطفى بكري لـ اردوغان: «أرض سوريا ستكون مقبرة لك ولجنودك».. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يواصل مغامراته الفاشلة في سوريا، بعد حشد تركيا قواتها على جانبي الحدود مع سوريا.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن شهود العيان في سوريا أكدوا تصعيد للنشاط العسكري التركي على الحدود مع سوريا والاستعداد لشن هجمة جديدة داخل الأراضي السورية خاصة في المناطق الكردية.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن اللقطات المصورة التي بثها التلفزيون التركي أظهرت دخول قوافل عسكرية تركية تدخل سورية عبر بلدة حدودية جنوب شرقي البلاد، وعبرت القوافل منطقة يسيطر عليها ما يطلق بالجيش السوري الحر الحليف لتركيا.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى إن الرئيس التركي قال إن أحدا لا يستطيع إيقاف العمليات العسكرية التركية في سوريان وأن العمليات سوف تستمر لمواجهة الإرهاب يقصد أيضا بذلك قتل الأكراد السوريين والاعتدء على الأراضي السورية.

وأكد مصطفى بكري، أن سوريا لن تسمح أن يندس أردوغان أو غيره أراضيها، كاشفا أن ترامب قرر سحب القوات العسكرية من سوريا، وهو مؤشر على عودة سوريا العربية بقوة وإيمان الشعب السوري، فالجيش السوري سوف يلقن أردوغان دروسا لن ينساها، وستكون أرض سوريا مقبرة لأردوغان وجنوده.

وأشاد الإعلامي مصطفى بكري، بقرار دولة الإمارات العربية المتحدة بإعادة فتح سفارتها في دمشق والبحرين في الطريق وغيرها من الدول وهي مواقف تستحق كل تقدير من جانب الأشقاء العرب.

 

https://www.youtube.com/watch?v=VktVcqSgQGM