مصطفى بكري يكشف السر الحقيقي وراء مقتل جمال خاشقجي

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مقتل جمال خاشقجي الغرض منها عزل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وتفكيك المملكة العربية السعودية.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، أن قضية خاشقجي ما زالت تتصدر المشهد العالمي، وخاصة المجتمع الغربي بعدما أصبح اهتمامهم الأول هو قضية مقتل جمال خاشقجي.

وطالب مصطفى بكري، تفسيرا حول سكوت العالم أمام المجازر والاعتقالات ومصادرة الحريات والصحف التي قام بها رجب طيب أردوغان بعد الانقلاب الذي شهدته تركيا منذ فترة، مطالبا أيضا بسماع صوت العالم بعد قيام ضابط شرطة تركي بإلقاء النار على السفير الروسي في تركيا.

وقال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك تجاهل دولي للتقارير التي صدرت في أمريكا وبريطانيا حول امتلاك العراق أسلحة دمار شامل وتم غزو أراضيه وتدميرها بسبب تلك التقارير الغير صحيحة والكذابة كما كشف تقرير صادر عن بريطانيا في عام 2016 بعد 7 سنوات من إجراء التحقيقات، وكشف أن المخابرات البريطانية ضللت رئيس الوزراء البريطاني حينها توني بلير، فيخرج توني ويعتذر أنه يشعر بالمأساة وكان الخطأ بحسن نية، وسط صمت عالمي على ما حدث في العراق من تدمير.

https://www.youtube.com/watch?v=rwDuOFh4rSc