مصطفى محمد يسخر من أحمد بلال : «مش سمعك من الـ دي جي»

سخر مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك من أحمد بلال نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق بعد توقع الأخير أنه لن يسجل في مباراة بيراميدز التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد وأقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقام مصطفى محمد بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام» وكتب تعليق «مش سمعك من الـ دي جي»، في إشارة إلى حديث أحمد بلال السابق عندما توقع عدم تسجيل مصطفى محمد في مباراة بيراميدز وهو ما لم يحدث وسجل بالفعل اللاعب هدف فريقه الأول.

جاء أحمد بلال» ضمن قائدة «التريند» لموقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعد تسجيل مصطفى محمد لاعب الزمالك هدفا في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي انتهت بالفوز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفور تسجيل مصطفى محمد الهدف تحول موقع «تويتر» للحديث عن أحمد بلال نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السباق بعد حديثه بأن مصطفى محمد لن يسجل في مباراة بيراميدز وأن الفريق الأبيض لن يسجل أهداف في ذلك اللقاء.

وأطلق أحمد بلال رهانا بأن مصطفى محمد لن يسجل متعهدا بدفع 200 جنيه في حال نجاح مصطفى محمد نجم الزمالك والمنتخب الأولمبي لكرة القدم وهو ما تحقق في النهاية ليتحول أحمد بلال إلى حديث مشجعي الزمالك وأنه خسر الرهان بالفعل.

وعلق  مصطفى محمد على انتقادات أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق حيث قال : «لا ألتفت لهذه الانتقادات وأحترم جميع الأراء وأحاول  الاستفادة من أي انتقادات يتم توجيهها لي».

وأوضح مصطفى محمد أنه يركز مع فريقه ويدرك ما يفعله ويبذل قصارى جهده للظهور بافضل قائلا : «أغلقت أذني عن السلبيات التي تحدثوا فيها عني في الفترة الأخيرة، وأركز مع الزمالك فقط».