مصطفى بكرى: بيان العفو الدولية «وقح» واعتداء صارخ على القضاء المصرى .. فيديو

أكد الإعلامي مصطفي بكري، أن المنظمات الدولية ومنها منظمة العفو الدولية، تصاب بالهوس والجنون نتيجة إشادات الدول الأجنبية بالأوضاع في مصر.

وأضاف بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك حملة ممنهجة ومنظمة وبشكل متزامن ضد مصر، أخطرها بيان العفو الدولية الذي تميز بالوقاحة ويعتبر تدخل سافر واعتداء صارخ على القضاء المصري.

وطالب بكري المنظمات الدولية بالحديث عن جوانتنامو وسجن أبو غريب وانتقد بكري مواقف بعض الدول مثل الألمانية وأمريكا وفرنسا بشأن التعامل من قبل مع الصحفيين الأجانب، مضيفًا أن ما يحدث في مصر لو حدث في الدول الغربية لن يصمتوا قائلا:«عيل عنده 10 سنين في فرنسا كتب كلمتين علي الفيسبوك اتحبس سنة» .

وأوضح بكري أن سيل الاتهامات الموجهة من فرنسا وأمريكا والاتحاد الأوروبي توحي بأن هناك مذابح في الشوارع وكأن الحكومة المصرية متخصصة في قتل الناس.

وأردف بكري أن التحقيق مع الصحفيين المتهمين بنشر أخبار كاذبة في موقع غير مرخص وتم الإفراج عنهم بعد ساعات أمر طبيعي في كل الدول .

وأكد بكري أن قرارات الدول الغربية عقاب لمصر بسبب استخدام حقها في تنوع سلاحها ورفضها صفقة القرن ودعم مصر لاستقرار سوريا ووقوفها مع الجيش الوطني الليبي.

لافتا إلى أن الغرب لن يتسامح مع مصر في ظل تنويع مصادر السلاح واستقلالية القرار المصري .

https://www.youtube.com/watch?v=EJ_JdGhlkOA