مصيلحي: «قسما بالله ما حد قالي على التغيير.. والاتحاد أول المعترضين على تعديل جدول الدوري»

كتب: أنس سمير  

أشاد محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، بحسن استقبال الهلال السعودي، لبعثة فريقه، فور وصولها الأراضي السعودية، استعدادا للمباراة المقررة 16 من الشهر الجاري أمام الهلال السعودي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 بالبطولة العربية.

وتابع مصيلحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «مباراتنا أمام الهلال السعودي ستكون صعبة جدا، لكن متفائلين بقدرتنا على العبور نحو نصف نهائي البطولة العربية».

وعن تعديلات جدول الدوري الممتاز، التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، قال رئيس الاتحاد السكندري «نحترم عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، لكن أحاول التواصل معه، لكننا فوجئنا بتحديد موعد مباريتنا أمام الإسماعيلي ، قبل مباراة العودة مع الهلال السعودي في الإسكندرية»، معلقاً «كان من المفترض أن نلعب مع حرس الحدود قبل مباراة الإياب مع الهلال السعودي، وتم تأجيلها إلى 17 مارس، لأهمية وصعوبة البطولة العربية، فكيف يتم تحديد موعد مباراة الإسماعيلي في نفس الوقت».

وتساءل مصيلحي «هل يعقل أن نصل الإسكندرية يوم 17 فبراير ليلا، ثم نخوض مباراة مع الإسماعيلي خلال 24 ساعة».

وأكد رئيس الاتحاد السكندري رفضه إقامة مباراة الإسماعيلي قبل مباراة الإياب الهلال السعودي، معلقاً «قسما بالله الموضوع ده لم يناقش في اجتماع الأندية مع الاتحاد، وطلب تأجيل المباراة طبيعي وحدث من قبل مع الأهلي».

وأعرب عن أمنيته بالوصول إلى حل لأزمة مباراة الإسماعيلي، بعد التواصل مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات.

https://www.youtube.com/watch?v=T_wHuRgbRZg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1Se9exhgneskRFVG42qR-Z2aB857oXTiStbiYreAWfSq45uj_FSXAHPCI