معتز البطاوي: أداء فريق سيراميكا كليوباترا يزداد استقرارا مع مرور الوقت

كتب: كريم فؤاد

وصف معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، الفوز في مباراة المريخ بهدفين دون رد بأنها واحدة من المحطات الصعبة للفريق خلال مشواره للتأهل إلى الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

وأضاف البطاوي، خلال تصريحات أدلى بها لبرنامج 'ملعب البلد' الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، على قناة صدى البلد، أن مشوار الدوري ما زال طويلا حيث لم يمر سوى 5 مباريات فقط.

وأكد معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن أداء لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا يزداد استقرارا وثقة مع مرور الوقت.

وأشار إلى أن الفريق يتربع على قمة المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية وهو ما يرفع الثقة لدى اللاعبين، كاشفا أن الفارق بينه وبين القناة الوصيف نقطة واحدة.

وكشف المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن كيفية تحضير الفريق للمباريات الهامة، أنه مع إطلاق الحكم صافرة المباراة يبدأ التحضير مباشرة للمباراة المقبلة.

وأبدى البطاوي أنه كانت هناك مخاوف أن يتأثر أداء الفريق بعد الفوز على السويس في الجولة السابقة من الدوري والفوز على الزمالك وديا 3-2، ولكن الفريق نجح في تخطى ذلك والفوز على  المريخ في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب الأخير في بورسعيد ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة القاهرة في دوري الدرجة الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=tN6INeNoP9s