معتز البطاوي: حكم مباراة سيراميكا كليوباترا وأف سي مصر تجاهل الوقت الضائع .. والمشوار طويل

كتب: كريم فؤاد

أكد معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن خسارة فريقه أمام فريق أف سي مصر بثلاثية نظيفة أمر من الوارد حدوثه في عالم كرة القدم.

وأضاف أن الحظوظ غابت عن فريق سيراميكا رغم سيطرته على مجريات شوطي المباراة، وجاءت الأهداف الثلاثة من 3 هجمات في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز 'ب'.

وأوضح معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريق أف سي مصر نجح في كيفية إنهاء المباراة لصالحهم، موضحا أن المسابقة ما زالت في بدايتها وساهمت نتائج باقي مباريات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز 'ب' في بقاء سيراميكا على صدارة جدول المجموعة برصيد 13 نقطة.

وألقى معتز البطاوي اللوم على حكم المباراة بعد عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق فضلا عن اتاحة الفرصة للفريق المنافس في إضاعة الوقت مما شكل عبء على لاعبي سيراميكا كليوباترا.

واكد معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفريق يستعد خلال فترة التوقف المقبلة التي تستمر نحو شهر للاستعداد جيدا للمباريات القادمة بهدف استعادة نغمة الانتصارات مجددا.

https://www.youtube.com/watch?v=LQOye97ojL8