منتخب مصر لكرة اليد يهزم لاتفيا في ختام معسكره الخارجي قبل المونديال 2019

نجح المنتخب المصري الأول لكرة اليد للرجال في هزيمة لاتفيا 38 / 24، وذلك في ختام مباريات دورة لاتفيا الودية استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم 2019 التي تقام في ألمانيا والدنمارك بداية من 10 يناير المقبل.

وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث بالدورة الدولية الودية على أوكرانيا 25/ 24، وعلى بلجيكا 28 /19 ، ويدخل المنتخب معسكرا مغلقا عقب عودته استعدادا للسفر إلى الدنمارك 9 يناير .

وتضم قائمة المنتخب 17 لاعبا هم: «كريم هنداوي، عصام الطيار، عمر الوكيل، كريم أيمن، علي زين، يحيى الدرع، عبد الرحمن فيصل، عمر حجاج، إسلام حسن، أحمد خيري، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم ومحمد جمال».

ويضم الجهاز الفني للمنتخب، الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، حسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، سيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، نور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب.

ويبدأ المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير المقبل "بتوقيت القاهرة"، ومبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، ومباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.