مهاجم ليفربول الشاب يتحدث عن أمنياته مع الريدز بعد غياب دام لأكثر من عام

أبدى مهاجم ليفربول الشاب ريان بروستر سعادته بعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه لأكثر من سنة إثر تعرضه لإصابة قوية في كاحل القدم في شهر يناير من العام الماضي.

وقال اللاعب إنه استمتع بكل لحظة قضاها مع الفريق خلال معسكر الريدز الذي استمر لأربعة أيام في مدينة ماربيلا الأسبانية، حيث خطى خطوة كبيرة نحو استعادة كامل لياقته بالتدرب لأول مرة مع زملائه هناك.

وكان بروستر يخضع طوال الأشهر الماضية لبرنامج تأهيلي منفرد للتعافي من الإصابة والعودة للملاعب من جديد.

وبمناسبة عودته للتدريب مع زملائه من جديد، قال بروستر إن الإصابة التي تعرض لها جعلته يشعر بأنه شخص قوي حتى تحمل كل ما مره به خلال السنة الماضية خلال فترة التأهيل، بعدما كانت تمر عليه بعض اللحظات التي فكر فيها الابتعاد عن عالم كرة القدم وكان مستاءً للغاية من وضعه ولكن استطاع في النهاية التغلب على كل تلك الأمور والعودة إلى التدريبات الجماعية مجددا مع الفريق.

وأكد مهاجم ليفربول الشاب ريان بروستر أن فريق ليفربول يتمتع بروح لا مثيل لها في أي فريق آخر، سواء داخل الملعب أو خارجه والجميع يشاهدون الفريق لا يتوقف عن العمل بجد طوال التسعين دقيقة في أي مباراة.

وكشف ريان بورستر أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق يعد واحدا من أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن أفضلهم، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع اللاعبين الشباب وتقديمهم للجماهير فكل من في ليفربول يرغبون في التدرب تحت إمرته، وكل من يتم إعطائهم الفرصة يرغبون في إثبات جدارتهم بارتداء قميص الريدز والجميع يريدون تقديم أفضل ما لديهم من أجله.

وتابع اللاعب أن هدفه العودة للعب مع فريق تحت الـ 23 عامًا وأن يستعيد كامل لياقيته سريعا ثم يلعب لأول مرة مع الفريق الأول هذا الموسم، وأن لم تتاح لي الفرصة هذا الموسم، فليكن الموسم القادم.