ميدو: «تدريب منتخب مصر حلم لكني أطمح في صناعة التاريخ مع المقاصة».. فيديو

كتب: أنس سمير

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة، نتائج تفاوضه مع شيكابالا، لاعب الزمالك.

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «تفاوضنا مع شيكابالا حينما أبدى الزمالك استعداده للاستغناء عنه، لكن حينما أعلن الأبيض رغبته في التمسك باللاعب، تراجعنا كون استمراره بالقلعة البيضاء مهم له»، معلقاً «شيكابالا أخويا وبقاؤه بالزمالك أفضل له».

وحول مباراة فريقه المقررة أمام الزمالك بكأس مصر، قال «نستعد للمباراة بشكل جيد، وسنكون ندا قويا للأبيض».

وعن خسارة الزمالك بطولة الدوري، قال «أكيد جمهور الأبيض زعلان، ونتمنى تصحيح الأخطاء»، معربا عن أمنيته في تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي، لديه خبرة بالمنطقة العربية والأفريقية.

وتابع ميدو «الهدوء ميز الأهلي عن باقي الفرق، وساعده على التتويج بالدوري في نهاية الموسم، وفي الوقت ذاته الزمالك استطاع التتويج بالكونفدرالية ما يجعل الأمور متساوية إلى حد قريب».

وأردف ميدو «تدريب المنتخب حلم، لكني ملتزم بعقد مع المقاصة، وأطمح في الاستمرار معهم لمدة 3 سنوات وصناعة تاريخ، كونه فريق جماهيري، تدعمه إدارة قوية»، معربا عن أمنيته بالحصول على موافقة أمنية باللعب في الفيوم وسط جمهور المقاصة.

وطالب ميدو اتحاد الكرة بالالتزام بمواعيد ثابتة لمسابقة الدوري، دون اللجوء إلى التأجيل بشكل متكرر، فضلا عن حضور الجمهور المباريات على غرار ما حدث بأمم أفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=CvgXaw4Sn1E