ميدو وصفها بخناقة بين اتنين عظماء: الجوهري كسب معركته أمام صالح سليم .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، إن الكابتن الراحل محمود الجوهري، كان لا يخاف من قول الحق.

وأضاف ميدو، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن محمود الجوهري أحد أبناء النادي الأهلي عندما دخل في خلاف مع الكابتن الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي سابقا، وربح المعركة وأصبح مدرب المنتخب المصري لكرة القدم وحقق العديد من الانتصارات مع الفراعنة.

وتابع أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن الثنائي صالح سليم ومحمود الجوهري يمتلكا شخصية قوية، وكان كل طرف يحسب الأمر من وجهة نظره ولكن في النهاية لا يمكن تحديد من انتصر في النهاية.

وكشف ميدو، أنه رغم قرار منع محمود الجوهري من دخول النادي الأهلي حتى وفاته ولكن مشجعي المارد الأحمر كانوا يهتفوا باسم الجوهري في المباريات، وكان عليه إجماع من جانب جميع مشجعي الفرق المصرية.

وأضاف ميدو، أنه يجب احترام تطور الأجيال التي شهدها النادي الأهلي، ومهما حصل من مشاكل فالقائمون على إدارة القلعة الحمراء نجحوا في الحفاظ على بعض المبادئ الأساسية التي ساعدت الأهلي أن يفوز بالعديد من البطولات، كاشفا أن هناك مبالغة في بعض مبادئ الأهلي.

وذكر أحمد حسام ميدو، أن عدد من المسئولين الذي تولى إدارة نادي الزمالك في أزمة مختلفة «توهوا مبادئ النادي» والزمالك دفع عدم إرسخاء هذه المبادئ مع الزمالك.

https://www.youtube.com/watch?v=2Ji2mw8UUM0