ميدو يفتح النار على الإعلام الرياضي: «تضليل للمشاهدين»

كتب - عمر حسن

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، هجوما حادا على الإعلام الرياضي المصري، واتهمه بـ «تضليل» الجمهور، بسبب تحليله المتحيز لمباراة الأهلي وسموحة، التي انتهت بفوز الأهلي في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مباراة الأهلي وسموحة أثبتت أن الإعلام الرياضي المصري يوجه القضية في الاتجاه الذي يريده حسب الأهواء.. فكيف تستعرض الاستوديوهات الوقت الضائع بالثانية وهذا ليس له علاقه بقانون كرة القدم فعلى سبيل المثال متوسط عدد الدقائق الفعلية التي لعبت في كاس العالم الأخيرة هي ٥٧ دقيقه في المباراة».

وتابع ميدو سلسلة تغريداته قائلا: «هل يعطي الحكم ٣٣ دقيقه وقت بدل ضائع؟؟ هذا القانون موجود في كرة السلة فقط.. احتساب الوقت الضائع بالثانية هو قانون في كرة السلة فقط وهو ما اجده تضليل من الإعلام للسادة المشاهدين حسب أهواء المقدمين والرعاة!! لا اتحدث هنا على الزمالك او الاهلي ولكن هذه هي مشاكل الدوري منذ سنوات!!».

وتابع ميدو عبر حسابه على «تويتر»: «لو تم إيقاف الساعة مثل كرة السلة في الدوري المصري اراهن بأن عدد الدقائق الفعلية الملعوبة لن يكون اكثر من ٣٠ دقيقة وهنا نتحدث عن ثقافة مدربين يطلبون من لاعبيهم اضاعة الوقت بكل الطرق حال كانت النتيجة في صالحهم وحكام تساعدهم على القيام بذلك بداية من دوري البراعم تحت عشر سنوات!!».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «مباراة #الأهلي_سموحة بالأمس تم استعراض كل مشاكل الدوري المصري بها!! لاعبين يتعمدوا إضاعة الوقت بسذاجه تسمح للحكم بإضافة الوقت الاضافي الذي يريده وعدم وجود اي عقوبات صارمه على الأندية التي تسب جماهيرها جهاز الفريق المنافس رغم وجود عقوبات فوريه على المدرب إذا كان هناك اي رد فعل!!».

وتابع: «هم نفس المدربين الذين يطلبون من لاعبيهم التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على ضربات جزاء ويعلمون اللاعبين صغار السن بأن هذا يعتبر دهاء وليس محاولة للنصب والتحايل على قانون اللعبة وعلى المنافس!!للاسف ثقافة لن نستطيع تغييرها بسهولة!!».