ميدو يهاجم «وليد سليمان» بعد إعلانه اعتزال اللعب دولياً

هاجم أحمد حسام ميدو المحلل الرياضي قرار وليد سليمان نجم الأهلي اعتزال اللعب دولياً مع منتخب مصر، موجها عدد من النصائح إلى وليد سليمان الذي يري أنه تسرع فى القرار وكان يجب أن يستمر ويقاتل من إجل الإنضمام للمنتخب .

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه على موقع التغريدات «تويتر» .. « اتفهم غضب وليد سليمان من عدم ضمه للمنتخب وهذا حقه لأنه فعلا اجتهد فى الفترة الأخيرة والجميع أجمع على أنه يستحق شرف التواجد فى المنتخب ولكني مختلف معه فى قرار اعتزاله اللعب دوليا .. يجب أن يستمر فى القتال ثم القتال كل يوم حتي يضع جهاز المنتخب تحت ضغط كبير وفي النهاية سيتم ضمه»

وكان قد قرر وليد سليمان نجم النادي الأهلي اعتزال اللعب دوليا وذلك بعد فشل فريقه في حصد لقب البطولة الإفريقية بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وكتب الحاوي عبر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» : «رفعا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن اعتزالي اللعب دوليا وبالتوفيق دائماً لمنتخب بلادي».

وشهدت الفترة الماضية بعد تألق وليد سليمان مع النادي الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والتي انتهت بفوز المارد بنتيجة 3-1 وسجل فيهما الحاوي هدفين، تزايدت المطالب الجماهيرية بضرورة ضم اللاعب إلى قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم ولكن المكسيكى خافيير أجيرى رفض الاستماع إلى تلك الآراء ورفض ضم اللاعب إلى قائمة الفراعنة.

وانضم وليد سليمان إلى النادي الأهلي في موسم 2010/11 في صفقة بلغت 8 ملايين جنيه وكانت هي الأغلى للنادي الأهلي في هذا الموسم.

وليد سليمان «ولد حاملًا جينات الأهلي».. إنه المميز وليد سليمان، حاوي الأهلي والكرة المصرية، الذي أثبت مرارًا وتكرارًا أن عطاءه مثل انتمائه يزداد عامًا بعد الآخر، وهو ما جعلنا نرى في الموسم الحالي النسخة الأبرز من لاعب عشق «الفانلة الحمراء»، وقدم لها كل يملك قبل أيام قليلة من إتمام عامه الـ34.

لم ينتظر وليد سليمان دوره في ارتداء شارة القيادة كي يدرك مهمته داخل المستطيل الأخضر بعيدًا عن صناعة وتسجيل الأهداف، ولكنه يعلم جيدًا أن خبراته وبطولاته تحمله مسؤولية كبيرة، لمساعدة اللاعبين الشباب في الفريق، ونقل خبراته الطويلة لهم.

يذكر أن وليد سليمان أحد اللاعبين أصحاب الخبرات في الفريق، وسبق له التتويج ببطولة دوري الأبطال في مناسبتين وبالتحديد نسخة ٢٠١٢ و٢٠١٣.

ويعتبر اللاعب وليد سليمان أحد عناصر الخبرة المميزة في فريق النادي الأهلي وقد استطاع أن يسعد جماهير الفريق في أكثر من مناسبة بقدمه اليسري ، آخرها عندما سجل هدفا حاسمًا في مرمي الإسماعيلي من ضربة حرة رائعة في المباراة التي توج الأهلي علي إثرها بطلا للدوري. ومن أشهر أهدافه هدفه الرائع في مرمى الترجي التونسي في عودة نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس والذي حسم اللقب في موسم 2012.