ناقد رياضي: الأهلي يعاني من كارثة فنية بسبب كارتيرون

قال أحمد جلال الناقد الرياضي أن الأهلي يعاني من كارثة فنية، فليس هناك شخصية للمدير الفني للفريق، وأضاف أن أتهام كارتيرون مدرب الأهلي بالتؤاطو من قبل الاتحاد الأفريقي «الكاف» جاء قرارا منفردا من «ريموند هاك» واللائحة تسمح بذلك، ولكن فى النهاية لم يتم الإحتجاج على بيان «الكاف» . و أوضح أحمد جلال أنه كان يتمني أن يخرج كرم كردي ويوضح أنه ليس طرفاً فى بيان الكاف ضد الأهلي .

وأكد أحمد جلال الناقد الرياضي لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه «هاني حتحوت» على فضائية «صدي البلد» أن شخصية المدير الفني للأهلي ليست موجودة بالشكل الأمثل، وأن قرار الكاف ضد كارتيرون بالتؤاطو جاء لخلفيات اخري سياسية، كون كارتيرون أعلن اللجوء لسفارة بلده، فالاتحاد الأفريقي شعر بالإهانة فاضطر أن يتخذ منحي آخر كي يستطيع اتهام كارتيرون أو حتي يصفه بتلك الصفات .

فيما أوضح أحمد الشامي الناقد الرياضي ان كارتيرون المسئول الأول عن هزيمة الأهلي أمام الترجي وليس اللاعبين، فالاهلي خسر المباراة بسبب المدير الفني، وأضاف أنه خلال الفترة الماضية لم يستطيع أن يري فكر لكارتيرون ولا شكل فى الملعب.

وكشف الناقد الرياضي أحمد جلال أنه لم يسمع هتافات جماهير النادي الأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقا سوى مرة واحدة فقط طوال التسعين دقيقة، وسط وجود تشجيع مستمر من جانب لاعبي الترجي.

https://www.youtube.com/watch?v=TFBXz7Q8dgM

https://www.youtube.com/watch?v=mn4hxVIQXrA