نصر أبو الحسن: وزارة الرياضة لا تمتلك نادي الإسماعيلي ومستندات الملكية موجودة في خزنة

كتب: كريم فؤاد

قال المهندس ناصر أبو الحسن، الرئيس الأسبق لنادي الإسماعيلي، إنه فوجئ بإعلان أحد الشركات توقيع عقد مع وزارة الشباب والرياضة بحق الانتفاع لإدارة وتسويق واستثمار 15 استاد ومن ضنهم استاد إسماعيلية.

وأضاف ناصر أبو الحسن، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، أنه يوجد في مصر 3 استادات ليست ملك لوزارة الشباب والرياضة وهم استاد مختار التتش بالنادي الأهلي واستاد حلمي زامورا بنادي الزمالك واستاد الإسماعيلية الخاص بالنادي الإسماعيلي.

وتابع ناصر أبو الحسن، الرئيس الأسبق لنادي الإسماعيلي، أن النادي كان يمتلك مقر في السابق بشارع الثلاثيني، ثم تم إنشاء الاستاد الحالي، وصدر قرار من المجلس المحلي للمحافظة بإقامة تبادل بأن يحصل نادي الإسماعيلية الرياضي على استاد الإسماعيلية، مقابل أن التنازل عن مقر النادي في شارع الثلاثي بمركز شباب الإسماعيلية، وهو ما أصدره محافظ الإسماعيلية في ذلك الوقت الدكتور عبد المنعم عماره قرار 335 لسنة 1979.

وأكد المهندس ناصر أبو الحسن، الرئيس الأسبق لنادي الإسماعيلي، أن استاد الإسماعيلي ليس به منصب مدير تابع لوزارة الشباب والرياضة ولا تدير الاستاد وتمنح فقط إعانة إنشائية وهو حق قانوني ودستوري، هذا الدعم لا يعني الملكية.

وقال الرئيس الأسبق لنادي الإسماعيلي، إن مستندات ملكية استاد الإسماعيلية لصالح النادي موجودة داخل خزينة مقر النادي،

https://www.youtube.com/watch?v=4Pyp2rwM5cc