هانى حتحوت عن إصابة عامر عامر: «خبر محزن وممكن يطلع بره قائمة المنتخب».. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن عامر عامر حارس مرمى منتخب مصر تعرض للإصابة بكدمة في الركبة أثناء مران المنتخب الذي أقيم مساء اليوم مما أدى إلى مغادرته المران لتلقي العلاج وسوف يحدد الجهاز الطبي مدى الإصابة.

وأضاف حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن خبر إصابة عامر عامر محزن قائلا : «ألف سلامة عليه»، موضحا أن عامر عامر أحد حراس المرمى الذي انضم إلى المنتخب بعد تألقه مع الإنتاج الحربي وهناك ثلاثي أخر محمود عبد الرحيم جنش لم ينضم بعض لمعسكر الفراعنة فيما انضم الثنائي محمد أبو جيل وأحمد الشناوي إلى مسعكر برج العرب.

وتوقع الإعلامي هاني حتحوت أن تؤثر إصابة عامر عامر على وجوده مع المنتخب قائلا: «أغلب الظن الإصابة هتخلي عامر عامر بره القائمة في الفترة القادمة ولكن الإعلان الرسمي سيحسم كل الأمور».

وكشف حتحوت، أن هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر صرح بأن إصابة عامر عامر عبارة عن إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة واستبعداه من مباراتي النيجير ونيجيريا.

يذكر أن المنتخب الوطني خاض اليوم تدريباته خلال معسكره المقام منذ الأمس بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمباراته مع منتخب النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية والمقرر لها يوم 23 مارس الجاري بالنيجر.

https://www.youtube.com/watch?v=fkaRVq94e-Y