هاني رمزي: تعاهدنا على نسيان انتماءتنا المحلية على باب المعسكر لصالح منتخبنا الوطني

كتب - عمر حسن

قال هاني رمزي، مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، إن تجربة غينيا تأتي اليوم في إطار الاطمئنان على جميع اللاعبين في القائمة، وتجهيزهم لكل طرق اللعب التي أعدها الجهاز الفني لخوض غمار البطولة الإفريقية.

وأضاف رمزي في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني يقف بالفعل على نسبة كبيرة من التشكيل الأساسي، لكن لا بد أن يكون كل اللاعبين على مستوى بدني وفني عال لأن مشوار البطولة طويل، وسيكون لكل لاعب دور فيه.

وأكد مساعد المدير الفني للمنتخب أن الروح العالية التي أبداها اللاعبون في معسكرهم الحالي تجعل الجهاز الفني مطمئنا على تماسك الفريق وقدرته على تحقيق النتائج المرجوة، متابعا: «تعاهدنا جميعا منذ البداية على نسيان انتماءتنا المحلية على باب المعسكر وأصبح انتماؤنا جميعا واحد لبلدنا ومنتخبنا الوطني».

وأردف رمزي أن التركيز على مباراة زيمبابوي في افتتاح البطولة، يوم الجمعة المقبل لأنها مباراة الافتتاح وضربة البداية، ودائما ضربة البداية مهمة على الروح المعنوية بتحقيق الفوز، خاصة وأن هدف المنتخب احتلال قمة المجموعة.

واستطرد بقوله: «عملنا على جمع المعلومات عن منتخبات المجموعة، ونقاط القوة فينا، وطرق لعبها لمواجهتها بالشكل الذي يضمن لنا التفوق».