هاني شاكر: «أنا من مدرسة عبد الحليم حافظ.. ودائمًا في سباق مع نفسي»

أكد الفنان هاني شاكر على أن كل حفل يقوم بغنائه داخل دار الأوبرا، يعتبره بمثابة ميلاد فنّي جديد.

وأضاف هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية، على هامش احيائه حفل عيد الربيع، قائلاً: «لقائي بجمهور دار الأوبرا لقاء خاص جدًا؛ لأنه من أكثر من 25 سنة، وسعيد بوجودي معاهم».

وأشار أمير الغناء العربي، إلى أنه اختار مجموعة من الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني والتي تتناسب مع احتفالات عيد الربيع، بالإضافة إلى أغاني جديدة يقدمها لأول مرة لجمهور دار الأوبرا.

وأوضح هاني شاكر أنه أحب الغناء من خلال صوت عبد الحليم حافظ، قائلاً: «والحمد لله أنا أسعدني الحظ أني اشوفه شخصيًا، واقوله الكلمتين دول من قلبي، وقولتله أنت سبب كبير في حبي للفن، وحبي للغناء وأنت هرم رابع، وأنا من مدرسة عبد الحليم حافظ ومازلت بقول أني من مدرسته في الغناء وليَّ الفخر والشرف».

وأضاف هاني شاكر، قائلاً: «الوقت اللي هتحس فيه انك وصلت للقمة وعملت كل حاجة أنت عايزها، مش هيبقى عندك الحماس انك تدي أكتر وتقدم أكتر وتجدد أكتر».

واختتم هاني شاكر حديثه قائلاً: «يمكن في عيونكم شايفين أن هاني مستمر وناجح وبيقدم أعمال جديدة، وموجود على الساحة منذ فترة طويلة، لكن أنا بالنسبالي مش حاسس كده، عشان كده أنا دايمًا في سباق مع نفسي ومع فنّي عشان أقدم أحلى حاجة».