هتاف « مو صلاح» يغزو شوارع سان بطرسبرج

وليد عبد السلام_ سان بطرسبرج

تجمعت المئات من الجماهير المصرية في شوارع سان بطرسبرج بروسيا لمؤازرة المنتخب المصري، ورددت الجماهير هتافات « مو صلاح»، لدعم محمد صلاح نجم منتخب مصر.

ويلتقي منتخب مصر مع نيظره الروسي في الثامنة مساء الغد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالمونديال.

وأكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه استقر على الطريقة والخطة التي سيواجه بها منتخب روسيا غدا في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في كأس العالم.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة الغد "هدفنا الأساسي هو الفوز في مباراة روسيا ولن نتازل عن حلمنا بالتأهل لدور الـ16، مشيرا إلى أنه لن يلعب على التعادل لأنه لن يفيد المنتخب في مشواره بالمونديال

وتابع " لا أشعر بالقلق لعدم تسجيل منتخب مصر أي هدف منذ عدة مباريات"، مؤكدا أنه يلعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، أمام منتخبات قوية وكبيرة، ولم يسعفنا الحظ للنهاية خلال لقاء الأوروجواي، ولكنني على ثقة في أن الفرص ستأتي للمضي قدما في البطولة، كما أنني امتلك مجموعة من اللاعبين الأقوياء، ويمتلكون الرغبة في الفوز بمباراة روسيا وحصد الثلاث نقاط.

وشدد المدير الفني لمنتخب مصر على جاهزية النجم المصري محمد صلاح لخوض مباراة روسيا وقيادة خط هجوم الفريق، موضحا أن صلاح أصبح جاهز تماما كما كان في مباراة أوروجواي ولكني فضلت إراحته لخوض لقاء روسيا وهو في كامل لياقته.

وقال عصام الحضري حارس مرمى وقائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن لاعبي "الفراعنة" على قدر كبير من المسئولية، وهدفهم الأساسي الفوز على روسيا غدا الثلاثاء؛ لتعويض الإخفاق الذي حدث في مباراة أوروجواي..

وأضاف الحضري - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وروسيا أن لاعبي مصر لديهم شعور بالسعادة بالتواجد في بطولة كأس العالم بعد غياب لمدة 28 عاما، مشيرا إلى جاهزيتهم البدنية والنفسية ورغبتهم في إكمال المشوار في البطولة.

وأوضح قائد منتخب مصر أن اللاعبين ينتظرون مواجهة روسيا منذ 3 أيام، ويسعون للفوز وحصد النقاط الثلاث؛ لتعويض خسارة المباراة الأولى أمام الأوروجواي بهدف نظيف.

https://www.youtube.com/watch?v=m9ZrXdto9IM