هشام حنفي: استقالة مجلس الإسماعيلي تنهي أزمات النادي .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال هشام حنفي، نائب رئيس قطاع الناشئين بالأهلى، إن استقالة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي هي الحل لمشاكل القلعة الصفراء التي تحاصره في الوقت الراهن.

وأضاف حنفي، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الإسماعيلي يمر بمرحلة صعبة جدا، كاشفا أن النادي مهدد بالإقصاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي كانت حلم لجماهير الدراويش أن يعود فريقها للمشاركة فيها.

وتابع هشام حنفي، أن الجماهير ألقت زجاجات على مجلس الإدارة وحكام مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية وانتهت بالخسارة بنتيجة 1-2 بعد توالى أزمات الفريق.

وأضاف هشام حنفي، نائب رئيس قطاع الناشئين بالأهلى أن ما حدث في مباراة الإسماعيلي مقصودة الهدف منها إيصال رسالة إلى مجلس الإدارة للاستماع إلى مطالبهم بإنقاذ الفريق وكانت رسالة مباشرة وقوية وقد يحدث عليها غرامات واستبعاد للفريق من البطولة الإفريقية.

وأكد هشام حنفي، أن اعتزال حسني عبد ربه جاء بعد تأكده أنه لا يوجد أمل في مجلس الإدارة أن يتخذ قرار ينقذ الفريق في مسابقة الدوري الممتاز بعد تواجده في المركز السادس عشر وقد يهبط إلى الدرجة الثانية في حال عدم وجود تدخلات كبيرة من جانب مسئولي النادي.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=GqqKBEboN_chttps://www.youtube.com/watch?v=tV_whSY4_XA

https://www.youtube.com/watch?v=GqqKBEboN_c