هل يخشى محمد صلاح مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال .. يورجن كلوب يجيب؟

كتب: كريم فؤاد

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن الفرق التي يخشى مواجهتها في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في القرعة التي تقام غدا الجمعة.

وينتظر ليفربول، مواجهة أحد الفرق السبعة التي وصلت إلى ربع نهائي دوري الأبطال وهم مانشستر سيتي وتوتنهام ومانشستر يونايتد وأياكس أمستردام ويوفنتوس وبرشلونة وبورتو.

وعبر كلوب بعد قرعة الدور ثمن النهائي للبطولة القارية التي تخطاها بالفعل عن مخاوفه من أن يواجه فريقين هما يوفنتوس الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني الذي ودع البطولة على يد توتنهام الإنجليزي.

المدير الفني للفريق الإنجليزي عبر عن مخاوفه صراحة من مواجهة يوفنتوس في ثمن نهائي البطولة القارية التي خاضها بنجاح وتأهل إلى ربع نهائي التشامبيونزليج وبذلك فمخاوف يورجن كلوب ما زالت مستمرة تجاه النادي الإيطالي لاسيما بعد أداء الفريق الكبير بقيادة النجم البرتغالي كرستيانو رونالد الذي سجل ثلاثية أهداف في مرمرى أتلتكيو مدريد في إياب دور الـ 16 من من المسابقة الأوروبي.

تصريحات يورجن كلوب عن مخاوفه من مواجهة يوفنتوس الإيطالي لم يتطرق فيها عن مخاوف أي من اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح بشأن الاصطدام المتوقع بالفريق الذي يضم ضمن صفوفه النجم كرستيانو رونالدو الذي دخل في منافسة شرسة مع أبو مكة في أكثر من مناسبة على عدد من الجوائز العالمية الخاصة بالساحرة المستديرة.

وبكل تأكيد يتمنى محمد صلاح مواجهة رونالدو حتى يستعيد أمجاده الغائبة عنه بعد تعرضه إلى عقم تهديفي في المباريات الأخيرة فضلا عن حاجة الفرعون المصري إلى الثأر من رونالدو الذي أقصى ليفربول من المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي عندما كان النجم البرتغالي محترفا في صفوف ريال مدريد حينها وتعرض صلاح للإصابة بعد تدخل عنيف من جانب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وأصيب «أبو مكة»  على إثرها صلاح بخلع في الكتف وتساقطت دموعه على ملعب المباراة.

وفاز ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي على ليفربول بنتيجة 3-1 وسجل أهداف الفريق الملكي حينها كريم بنزيما هدف في الدقيقة 51 وجاريت بيل هدفين في الدقيقتين 64 و 83 فيما سجل هدف ليفربول الوحيد ساديو مادي في الدقيقة 55.