هيثم فاروق: «لا أستطيع الحكم على مدى صحة فرصة أكادير.. وأحمل المخرج المسؤولية».. فيديو

كتب: أنس سمير 

تحدث هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق، حول مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، والتي انتهت بفوزه بهدف نظيف وتأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية.

وهنأ فاروق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد ، الزمالك بالتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، خاصة بعدما أصبح ممثل مصر الوحيد أفريقيا، معربا عن عدم رضائه عن الأداء الذي لم يكن جيدا، مردفاً «الخسارة من المصري، وفقدان نقاط عديدة، بالدوري، تسبب في فقدان مهاجمي الأبيض الثقة، وأدى إلى تعرض الفريق للاهتزاز.

وحول فرصة الفريق المغربي التي أثارت جدول، حول كونها هدفا صحيحا من عدمه، قال «لا أستطيع الحكم على الهجمة، حيث تم تصويرها من خلال الكاميرا الأمامية، والحكم عليها بالإيجاب أو السلب غير منطقي»، محملا مخرج المباراة المسؤولية، عن عدم إعادة اللقطة بشكل واضح بأكثر من زاوية، معلقاً «سنعتمد على الصور الفوتوغرافية، التي التقطها المصورون من أرضية الملعب».

وانتقد لاعب الزمالك السابق أداء حكام المباراة، قائلاً: «مساعد الحكم ألغى هدف ثاني صحيح لإبراهيم حسن،وبالرغم من إني زملكاوي إلا أن محمود علاء استحق الطرد »، مؤكدا أن مستوى التحكيم الأفريقي غير جيد.

وأكد فاروق أن عودة الأهلي أمس السبت، أمام صن داونز، كانت صعبة جدا، حتى ولو كان بكاري جاساما، حكم المباراة في مستواه، مشيرا إلى أن  إصابة فرجاني ساسي، ستؤثر على الزمالك، حيث سيحتاج الأبيض إلى أكثر من لاعب لتعويض غيابه.

أتفق مع قرار الزمالك بتعيين مدرب عام، ويجب أن يقبل خالد جلال، المنصب