وزير الداخلية: نعمل وفق استراتيجية متكاملة تحقق الأمن والاستقرار .. فيديو

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق أن الشرطة المصرية تعمل من خلال استراتيجية متكاملة تحقق الأمن والاستقرار في الشوارع المصرية، مشيرًا إلى أن معركة الإسماعيلية 25 يناير 1952، ستظل حلقة في تاريخ النضال الوطني.

وأعرب وزير الخارجية خلال كلمته في حفلة عيد الشرطة الـ 67، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص الاحتفال والتقدير لجميع الحضور بمناسبة ذكرى 25 يناير 1952، مؤكدًا أن هذا الاحتفال بمثابة تكريم لذكرى رجال واجهوا قدرهم بشجاعة، مؤكدًا أن سياسة وزارة الداخلية تتواكب مع كل ما يفرضه الواقع من متطلبات أمنية.

وأشار اللواء توفيق أن الشرطة تواصل جهودها مع القوات المسلحة لملاحقة الإرهاب وتقويض مخططاته الإجرامية، حيث إن المهام الأمنية تتحدد بدقة وموضوعية بفضل التعاون بين الشرطة والمواطنين، مؤكدًا أن رجال الشرطة يؤدون واجبهم المقدس، وعطاء الشرطة المصرية سيظل متصلا بمسيرة العمل الوطني.

وقال الوزير: «نتوجه بتحية تقدير وعرفان لأراوح شهدائنا من أبناء الشرطة والقوات المسلحة»، مؤكدًا: «لا تهاون مع من يرفح السلاح أو يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن»، وأشار إلى أن معركة الإسماعيلية 25 يناير 1952، ستظل حلقة في تاريخ النضال الوطني.

وحضر الاحتفال إلى جانب الرئيس السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق وعدد من الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والرئيس الأسبق المستشار عدلي منصور، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وكبار رجال الدولة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=KPw__JYR5hI