وزير الرياضة: المنتخب يتأثر بغياب صلاح.. ولا يوجد دليل على تعمد راموس إصابته

كتب: أنس سمير 

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، إنه لا يتوقع أن تتقدم أي جهة رسمية بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد سيرخيو راموس، قائد ريال مديد، بعد إصابته محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

وأضاف عبدالعزيز خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في ندوة بموقع صدى البلد الإخباري أن الفيفا لاتتعامل مع الحكومات إلا مع الاتحادات الرياضية، مشيرا إلى أنه لا توجد أدلة واضحة على تعمد راموس إصابة صلاح، مرجحا احتمال عدم تقدم الاتحاد المصري أو ليفربول بشكوى رسمية.

وأكد وزير الرياضة أنه شعر بحزن شديد بعد إصابة صلاح، لأنه كان يعلم رغبته في استكمال نهائي دوري أبطال أوروبا، متابعاً « صلاح حزن بعد الإصابة لأنه كان يحلم بأن يسجل في المباراة النهائية ويحمل الكأس، وفي نفس الوقت كان يفكر في كأس العالم»

وأشار عبد العزيز إلى أهمية صلاح بالنسبة للمنتخب قائلاً « مش عيب إننا نقول أن المنتخب يتأثر بغياب صلاح، هناك منتخبات عظيمة تتاثر بغياب لاعيبيها مثل بيليه مع البرازيل»

وأوضح وزير الرياضة أن التقرير الطبي أثبت إصابة صلاح بجزع في الأربطة، لافتا إلى أن التقرير استعبد وجود كسر أو خلع أو شرخ.   https://www.youtube.com/watch?v=GWeS6qV3v8w