وزير الرياضة يعلن ترتيبات تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 .. فيديو

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ترتيبات مصر واستعدادها لتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، متهدًا بتقديم حدث يليق بمصر أمام العالم أجمع، مشيرًا إلى أن مصر ستستضيف أيضًا في نوفمبر المقبل تصفيات تحت سن 23 سنة استعدادًا للدورة الأولمبية 2020.

وأعلن الوزير خلال مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد، أن سيتم تشكيل لجنة عليا برئاسة الدكتور مصطفة مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأيضًا لجنة تنظيمية يصدر بها تكليف من وزير الشباب والرياضة وتطرح على اللجنة العليا الهيكل التنظيمي، لهذا الحدث وما بينهما لجنة تنفيذية لمتابعة الأعمال وطرح الهيكل التنظيمي، من خلال وجود وأداء الاتحاد المصري لكرة القدم، بخاصة والفترة قصيرة يتم احتسابها باليوم.

وأوضح الوزير أن الفترة الفعلية لهذا التنظيم لا تتعدى الخمسة أشهر، مؤكدًا أن جميع المسئولين واللجان هدفهم الحصول على بطولة ناجحة وتسخير كل الإمكانيات اللازمة لذلك، مشيرًا إلى جولته رفقة الدكتور مصطفى مدبولي ستاد القاهرة للوقوف على الاستعدادت والتطوير فيه حيث إنه سيشهد افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأكد الوزير أن كرة القدم تعتبر مرآة للرياضة المصرية، وتوضح للعالم حجم المشاهدة، وشدد الوزير على دور الإعلام المصري باعتبارهم «شركاء النجاح».

 

https://www.facebook.com/baladtv/videos/277662442861617/