وزير الشباب يتابع أزمة احتجاز بطل مصر فى الجودو بمطار أذربيجان ..ويكلف حطب بالتحقيق

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة متابعته لأزمة بطل مصر في الجودو محمد محي ،والذى ظل عالقا في مطار أذربيجان لاكثر من 24 ساعة وذلك اثناء سفره للمشاركة في بطولة العالم بسبب أزمة جواز السفر.

واحتجز مسئولو مطار باكو بأذربيجان محمد محي لاعب منتخب الجودو، فور وصوله مع بعثة المنتخب المقرر مشاركته في بطولة العالم التي تقام في الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر الجاري بسبب خطأ إداري، حيث قام إداري الاتحاد بتسجيل رقم جواز السفر القديم في الوقت الذي يحمل فيه اللاعب جواز سفر جديد.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء أكدت خلاله متابعة صبحى لأزمة لاعبي منتخب مصر للجودو، حيث تواصل مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب للتحقيق في الأزمة وإرسال تقرير مفصل في أسرع وقت إلى الوزارة عن أزمة كل من اللاعب حاتم عبدالآخر واللاعب محمد محي.

وذكر بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أن القرار يأتي في إطار حرص الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي على دعم أبطال مصر الرياضيين، من خلال المتابعة المستمرة لكافة الألعاب والبطولات القارية والعالمية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة دائما وأبدا تقف خلف أبطال مصر الرياضيين، وتقدم لهم جميع أنواع الدعم المادي والمعنوي، من أجل حصد مزيد من الألقاب والميداليات التي تضاف لسجل مصر الرياضي.