وسائل إعلام روسية تسلط الضوء على المباراة المرتقبة بين الفراعنة والدب الروسي مساء اليوم

اهتمت  وسائل الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء، بالمباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين المصري والروسي في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم لكرة القدم، والمقرر لها مساء اليوم.

وذكرت صحيفة (موسكوفسكي كومسوموليتس) أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يحضر المباراة بين مصر وروسيا ولن يتمكن من متابعتها على الهواء مباشرة، لكن الناطق الصحفي باسمه دميتري بيسكوف توقع بأن يشاهد بوتين لاحقا لحظات التشويق والإثارة في التسجيل.

و نقل موقع (سبورت إكسبرس) عن المدير الفني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف قوله: " إنه يتمنى الصحة والعافية لمحمد صلاح، لأن أداء مثل هؤلاء اللاعبين يزين بطولة كأس العالم".

من جانبه اعتبر حارس مرمى وقائد المنتخب الروسي إيجور أكينفيف أنه من غير الصحيح التركيز على صلاح وحده وتجاهل اللاعبين الآخرين في المنتخب المصري، موضحا أن أفراد المنتخب الروسي يدركون ذلك جيدا.

أما مهاجم المنتخب الروسي أرتيوم دزيوبا ، فاعتبر أن الفوز على المنتخب المصري إذا كان صلاح يقوده، سيكون شرفا أكبر بالنسبة للجانب الروسي.

وشدد في تصريحات نقلتها صحيفة (سوفيتسكي سبورت) على أن اللاعبين الروس يستعدون لمواجهة ليس صلاح وحده بل كامل فريقه الذي وصفه المهاجم الروسي بأنه متين جدا.

وأبرزت الصحيفة تصريحات هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني حول إمكانية مشاركة صلاح في أرض الملعب.