وفاة علاء علي.. تحمل آلام السرطان ورحل في هدوء.. اعتبر جمهور الزمالك الأفضل بالعالم.. لعب في القلعة البيضاء 18 عامًا وتمنى الاعتزال بها

كتب: أنس سمير

صُدمت جماهير الكرة المصرية، اليوم الاثنين، بخبر وفاة علاء علي، لاعب الزمالك السابق، عن عمر يناهز 31 عاماً بعد صراع مع المرض الخبيث، وكأن الحزن يأبي أن يفارق قلوب المصريين، فبعد 3 أيام فقط من وفاة الفنان الشاب هيثم زكي، يتلقون خبر وفاة لاعب شهد الجميع بحسن خُلقه داخل وخارج الملعب.

الزمالك بيتي

لم يفوت الراحل علاء علي مناسبة، إلا وأكد على حبه لنادي الزمالك الذي تربى فيه منذ كان عمره 6 سنوات حتى سن 24 عاما، حيث لعب للفريق الأول منذ عام 2008 وحتى 2012.

أكد علي في حوار سابق مع الإعلامي هاني حتحوت، على قناة صدى البلد أنه لا يمانع في الانتقال إلى النادي الأهلي، بشرط ألا توجد رغبة من الزمالك في ضمه، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء تواصلت معه عبر علاء عبد الصادق، في فترة ولاية جاريدو الإدارة الفنية للأهلي، وبالرغم من الاتفاق على كل شئ لم تنجح الصفقة.

رحل عن الأبيض في عصر حسن شحاتة

كشف علاء علي عن سبب رحيله عن الزمالك عام 2012، بعدما تولي حسن شحاتة القيادة الفنية للأبيض.

وقال علي في حوار سابق مع الإعلامي هاني حتحوت، إنه طلب الرحيل نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي، في ظل اعتماد شحاتة على أحمد حسن، وشيكابالا، حيث رفض «المعلم» في البداية، لكنه تواصل مع مجلس الإدارة وأصر على الرحيل بعد إجباره على التنازل عن مستحقاته، حيث انتقل إلى تليفونات بني سويف مع كابتن طلعت يوسف، وبعدها انتقل إلى المصري البورسعيدي، وبعدها إلى سموحة وبتروجيت.

أمنيتي الاعتزال في الزمالك

أشاد الراحل بجمهور الزمالك خلال حوار سابق مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج الماتش قائلا: «جمهور الزمالك أحسن جمهور في العالم، عمره ما ضغطني، يجيد التعامل مع لاعبيه نفسيا حتى ولو النتائج سيئة، لم أشعر أبدا أنني مضغوط، دائما أشعر أنني في بيتي».

وأعرب علي عن أمنيته في الاعتزال في الزمالك قائلا: «عندي إيمان كبير أني هعتزل في الزمالك.

ندمان على الرحيل من الزمالك

بالرغم من تأكيده على أنه صاحب قرار الرحيل عن الزمالك، لعدم مشاركته بشكل أساسي، إلا أنه أعرب عن ندمه على الرحيل من الزمالك، مؤكدا أنه كان يجب أن يتحمل حتى يعود إلى المشاركة بشكل أساسي.

نتيجة بحث الصور عن علاء علي

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن علاء علي

نتيجة بحث الصور عن علاء علي