وليد صلاح الدين يكشف تفاصيل فشل انتقال صبري رحيل إلى بيراميدز.. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إن صفقة إعارة صبري رحيل إلى بيراميدز لمدة 6 أشهر لم تتم وذلك بعد وجود عدة خلافات حول انتقاله.

وكشف صلاح الدين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الاتفاق كان يقتضي بأن يحصل الاتحاد السكندري على أحمد توفيق لاعب بيراميدز بنية البيع مقابل أن يتم إعارة صبري رحيل إلى بيراميدز لمدة 6 أشهر.

وتابع وليد صلاح الدين، أن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز، رفض أن يتم بيع أحمد توفيق على أن يتم إعارته لذلك لم يتم استكمال إعارة صبري رحيل إلى بيراميدز.

وأكد مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن إدارة بيراميدز قامت بإعارة أحمد توفيق بدون مقابل فيما تم دفع مقابل له من جانب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.

وأكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن صبري رحيل يرغب اللعب بشكل أساسي، نافيا أنه حزين بعد عدم إعارته إلى بيراميدز كاشفا أنه في حال وجود عرض لانتقال صبري رحيل على سبيل الإعارة سيتم الموافقة عليه.

وأضاف وليد صلاح الدين، أنه من المستحيل أن يكون هناك مخطط بالتعاقد مع صبري رحيل من أجل أن يتم إعارته إلى بيراميدز فهو أمر لم يحدث وكل ما في الأمر أن صبري رحيل ممنوع من المشاركة في البطولة العربية مع الاتحاد كونه شارك مع الأهلي في نفس البطولة واللوائح تمنع أن يشارك نفس اللاعب في بطولة واحدة مع ناديين مخلتفين ولذلك تم التفكير في إعارته فقط لمدة 6 أشهر ثم يعود إلى صفوف الفريق السكندري.

ونفي وليد صلاح الدين، ما تردد بأن النادي يريد التعاقد مع ميدو جابر وباسم علي ثنائي النادي الأهلي كاشفا أن حلمي طولان المدير الفني للفريق لم يطلب التعاقد مع لاعبين جدد بعد التعاقد مع 11 لاعب.

https://www.youtube.com/watch?v=YOq4u3lqbRc