يورجن كلوب بعد تعادل ليفربول أمام نابولى: إصابة فابينيو صعبت المباراة ..ومواجهة سالزبورج لاتشغلنى حاليا

قال الألمانى يورجن كلوب أن المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى أنه كان علم بصعوبة مواجهة فريقه مع نابولى بالجولة الخامسة بدروى أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل الإيجابى١/١، ليؤجل الريدز حسم تأهلهم إلى دور الستة عشر حتى الجولة الأخيرة أمام سالزبورج، رغم استمرارهم فى صدارة المجموعة.

ويتصدر الريدز مجموعته برصيد ١٠ نقاط، لكن على الفريق تفادي الهزيمة في الجولة الأخيرة، لضمان التأهل للدور المقبل.

وأشاد يورجن كلوب فى تصريحاته عقب نهاية المباراة بفريق نابولى الإيطالى ليصفه بالفريق الجيد٫ قائلا:« كنا نعلم أن مواجته صعبة، إلا أن تقدمهم بالهدف ثم الدفاع بكل قوة مع تعرض فابينيو للإصابة، جعل الأمور تزداد صعوبة».

واضاف كلوب أن نابولي عادة ما يلعب كرة هجومية إلا ان الفريق الإيطالى لعب أمامنا بتوازن لتزداد الأمور صعب٫ موضحا أن ليفربولزاد من ضغطه عقب الهدف باستغلال الأجنحة إلا آن العرضيات لم تكن موفقة، وسجلنا هدفاً رائعاً، وحاولنا إدراك الفوز، لكن الأمور لم تكن جيدة ،أنت لا تحصل دائماً على النتائج التي تريدها.

وعن صعوبة الحسم أمام سالزبورج قال يورجن كلوب، أنا فى ليفربول منذ 4 سنوات، متى كان الأمر سهلاً؟، لست مشغولا بمواجهة سالزبورج حاليا، مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزى وإصابة فابينيو هما ما يشغل تفكيري، علينا التركيز في الوقت الحالي على مواجهات الدوري الإنجليزي، والجميع كان يريد منا الحسم أمام نابولى والذهاب إلى سالزبورج في رحلة. الآن علينا أن نظهر أننا لدينا طموحات في دوري الأبطال.