يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتى ..أمر استثنائى وأمامنا 30 مباراة

أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمجهود الكبير الذي بذله لاعبى فريقه وتحقيق الفوز على فريق ليستر سيتي اليوم، بهدفين لهدف، ونجاحهم فى الاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي بلاهزائم أو تعادلات منذ بداية الموسم.

ووصف كلوب فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: الفوز على ليستر سيتى بأمر استثنائي، أنا سعيد بمستوى جميع اللاعبين في الفترة الحالية، لقد قمنا بعمل كبير منذ بداية الموسم، ولكن لا تزال تتبقى 30 مباراة.

وعن تواصل الإنتصارات وتحقيق العلامة الكاملة منذ بداية الموسم، قال المدير الفنى لليفربول: نحن لا ننشغل بالأحاديث حول العلامة الكاملة أو سجل الانتصارات المتتالية، وما أعجبني هو أن اللاعبون لعبوا كمن لم يفوزوا بأي مباراة منذ البداية.

وقال كلوب أن فريقه قدم مباراة جيدة وأداءً رائعًا، مؤكدا أن 95% من فرق الدوري ستعتبر خروجها بنقطة أمام ليستر نتيجة إيجابية. ، واذاف قائلا: «لقد مررنا بأسبوع صعب وخضنا مباراة قوية يوم الأربعاء واليوم أيضًا واجهنا خصمًا عنيدًا للغاية، لعبنا 60 دقيقة بشكل ممتاز اليوم، وووضعناهم تحت ضغط كبير في الشوط الأول.

وأشاد كلوب بجماهير فريقه مؤكدا أن الأجواء في المدرجات كانت رائعة للغاية ، وحتى بعد إحراز ليستر لهدف التعادل ظلت الجماهير تهتف للفريق بكل قوة.

ونجح السنغالى ساديو ماني فى تحقيق التقدم لليفربول بهدف في الدقيقة 40، ثم نجح جيمس ماديسون في إدراك التعادل للضيوف في الدقيقة 80، قبل أن يمنح جيمس ميلنر نقاط المباراة الثلاث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة جزاء. بهذه النتيجة يدخل ليفربول التوقف الدولي الثاني هذا الموسم في الصدارة برصيد 24 نقطة بعد مرور 8 جولات.