يورجن كلوب عن محمد صلاح: أداء وهدف رائع أمام بورنموث وطريقة لعبه مميزة

أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بفوز فريقه بثلاثية نظيفة على بورنموث على ملعب آنفيلد وصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي. 

وتحدث كلوب فى تصريحات بعد المباراة عن تحقيق النجم المصرى محمد صلاح للرقم قياسى مع ليفربول بعد تسجيله الهدف الثالث أمام بورنموث ليصبح أول لاعب منذ لويس سواريز يسجل 20 هدفاُ في الدوري والكأس خلال مواسم متتالية.

، قائلا: «رقم جيد حقا، ولكن الأداء كان رائعا، وقدم صلاح مباراة رائعة وشارك بصورة جيدة في جميع الأدوار التي طلبت منه، ليس فقط في لحظات التسجيل، في مواقف صناعة اللعب أيضًا.

وقال كلوب: صلاح في بعض الأحيان يتراجع بعض الشيء عن مركزه، ويتحرك في نصف الملعب، وعلى الأطراف وهذا هو بالضبط ما يميز طريقة لعبه، خاصة وانه يفعل ذلك بطريقة رائعة.

وأضاف كلوب: الهدف الذي سجله محمد صلاح، لا أعتقد أنك ستجد الكثير من اللاعبين الذين يفعلون ما فعله بوبي في تلك اللحظة. سيحاول معظمهم التسديد، لكنه فعل العكس ومرر ببساطة، وفي النهاية أنهى صلاح الكرة بطريقة رائعة، هو هداف رائع.

سجل أهداف فوز ليفربول على بورنموث ساديو ماني في الدقيقة 24 وأضاف جورجينيو فينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني.