يورجن كلوب: ليفربول حقق فوزا دراماتيكيا على استون فيلا بالدوري الإنجيلزي

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن فريقه حققا فوزا دراماتيكيًا 2-1 على استون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ 11 للمسابقة.

منحت رأسية ساديو ماني في الدقيقة 94 الفوز للريدز، ليحافظ على تقدمه بست نقاط في صدارة الترتيب، ومنح تريزيجيه فريق دين سميث التقدم في منتصف الشوط الأول قبل أن يتم إلغاء هدف روبيرتو فيرمينو بداعي التسلل، واستمر ليفربول في القتال حتى أحرز الفريق التعادل في الدقيقة 87 عن طريق أندي روبرتسون قبل هدف ماني في النهاية.

وأضاف يورجن كلوب أن مباراة اليوم من أصعب المباريات التي لعبها ليفربول هذا الموسم حتى الآن حيث كان استون فيلا على استعداد اليوم لخوض معركة مناسبة، وقدم أداء جيد، وقام الدفاع بكل ما لديهم من قوة، مع المحاولة لإيجاد مساحات للهجمات المضادة وتكون هناك ولديك كرات ثابتة جيدة.

وأكد يورجن كلوب أن الفريق قدم جيدة، لكننا لم ننهي الهجمات داخل الشباك وبعد ذلك استقبلنا الهدف، فليس من السهل تغيير هذه القرارات الخاطئة على الفور كنا بحاجة إلى بعض الوقت، لكن كانت لدينا فرص جيدة أيضًا لا أعتقد أن المنافس كان لديه الكثير، ولكن كانت لدينا فرص جيدة وعندما جاء الشوط الثاني بدأنا على الفور بأسلوب أكثر عدوانية بالطريقة الصحيحة، نفذنا الضغط المضاد بشكل أفضل وأشياء من هذا القبيل بعد ذلك قمنا بإجراء تبديلين، ولاعبين في حالة بدنية جيدة وسددنا من مسافة بعيدة.

وعن إلغاء حكم الفيديو المساعد لهدف روبيرتو فيرمينو بسبب وقوع الإبط في خط التسلل قال يروجن كلوب: "لدينا الآن مشكلة حقيقية. فزنا 2-1، لهذا السبب، بالنسبة لي، هذا ليس أمرًا خطيرًا. ولكن الآن نتحدث عن لحظات خطيرة، لحظات مهمة للغاية في كرة القدم ليست الطريقة الصحيحة التي نجلس بها هنا ونتحدث عنها والجميع يريدون الضحك انها أمور لا تضحك، لأنه أمر خطير جدا يتعرض المدربون للطرد من وظائفهم بسبب خسارة المباريات".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي: "لا أرغب في جعل الأمور أكبر حقًا مما هي عليه، ولكن في الحقيقة علينا فقط توضيح ذلك أنا لا أقول أن أي شخص يفعل ذلك عن قصد أو أي شيء، علينا فقط توضيح ذلك جعلني المحللون أشاهد الكرة بعد المباراة، ولم أر أي شيء، والآن سمعت ذلك كل من فعل ذلك لا يفعل ذلك عن قصد، لكن في النهاية، نحتاج إلى فرز بعض الأشياء بوضوح. الموقف الذي ضربت فيه الكرة يد أحد اللاعبين داخل منطقة الجزاء، لا أحد يتحدث عن ذلك لأنه لم يحتسب تخيل لو كان تم إحتسابه ثم تحدثنا عن ذلك ولكن لا أحد احتسب تلك الكرة، نحن لم نقل أي شيء. هل كانت ركلة جزاء؟ اللقطة هنا، الكرة تضرب الذراع، لذا قديمًا كانت تحتسب كعقوبة وضربة جزاء! في بعض الأحيان يكون في الأمر صالحك وفي بعض الأحيان يكون ضدك، هذا ما هو عليه هذه ليست مشكلة لكن علينا أن نتأكد من أن النظام الجديد يساعد اللعبة وليس العكس، هذا كل شيء. لكنني أعتقد أن هذا في صالحنا جميعا".