يورجن كلوب: محمد صلاح كان جائعا أمام ولفرهامبتون

أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بأداء لاعبى فريقه أمام ولفرهامبتون وتحقيقهم الفوز بثنائية نظيفة سجلها محمد صلاح وفان ديك ، فى المباراة التى أقيمت أمس فى اطار مبارايات الدورى الإنجليزى الذي يتصدره ليفربول برصيد 47 نقطة.

وقال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للريدز أن أداء لاعبى الفريق كان

كان أداءً ناضجًا للغاية، على ما أعتقد. كانت مباراة صعبة جدًا. خصوصا مع الأمطار الغزيرة، جعلت الأمور أكثر تعقيدا بعض الشيء. أفضل شيء يجب القيام به للبقاء مسيطرًا على المباراة هو الحفاظ على الكرة. فعلنا ذلك خلال النصف الساعة الأولى من عمر اللقاء وفي الشوط الثاني، لكن آخر 15 دقيقة من الشوط الأول كنا في حالة استرخاء - ثم تحول سير اللقاء على الفور، قاموا بتبادل الكرات، والركض في كل الملعب. ليس قرارًا جيدًا عدم البقاء مسيطرًا على المباراة. لكن في الشوط الثاني، تمكننا من السيطرة على اللقاء مرة أخرى.

واضاف كلوب أن الهدفين لم يكن لهما أي علاقة بسير المباراة، فقط كنا أسرع في استغلال وتنفيذ الكرات الثابتة، كان أمرًا رائعًا. لقد فكرنا قبل المباراة أن الكرات الثابتة يمكن أن تكون حاسمة للغاية اليوم لأنه عندما أجرينا التحليلات، لم نجد انه لدينا العديد من الفرص داخل اللقاء، لذا فإن الكرات الثابتة هي إضافة لطيفة للفريق. الأولاد ركزوا حقاً في تلك المباراة، لذا كانت مباراة جيدة، فوز مستحق في ملعب صعب. الامور جيدة".

"وعن مشاركة هندرسون أكد يورجن أن جينى كان بحاجة لبعض الراحة، لذا كان هذ القرار. هندرسون وفابينيو، بالطبع يمكن أن يلعبا سويًا، واليوم كانت مباراة بدنية جدًا، لذا احتجنا إلى لاعبين جاهزين جسديًا.

مضيفا: كان الأمر صعبًا على الجميع، لقد شاهدت العشب، أعتقد أنه مختلف قليلاً عن آنفيلد، لست متأكداً إذا كان بنفس الجودة، لكنه يبدو أطول قليلًا. ربما بسبب كمية الماء، إذن هذا يجعل الأمور غير مريحة للجميع. لقد كان عملاً شاقًا حقًا الليلة، وأنا سعيد تمامًا

وأكد كلوب قائلا: كان بإمكاننا السيطرة على المباراة بشكل أكبر، لكن بشكل خاص في الشوط الثاني كان صلاح جائعًا لتسجيل المزيد وقام بالجري بالكرة كثيرًا، لذلك كان لدينا عدد قليل من الفرص، أخطرها في الثانية الأخيرة. أنا سعيد تماما بالأداء، حقا. إنها مباراة صعبة للغاية، ليس كيف تريد أن تلعب كرة القدم طوال الوقت، لكنك تريد أن يكون لديك الشخصية طوال الوقت. لقد كان أداءً رائعًا".

https://www.facebook.com/ArabicLFC/videos/577711962642293/