آخرهم سهير البابلي.. مشاهير على فراش المرض.. فيديوجراف

سهير البابلي

 

تعرضت الفنانة سهير البابلي لأزمة صحية طارئة، استلزمت إيداعها بالعناية المركزة في إحدى المستشفيات لحين تحسن الحالة الصحية.

 

نيفين الناقوري ابنة سهير البابلي قالت إن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم إسعافها قبل أن تدخل فى الغيبوبة وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات التى أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب.

 

الفنانة الكبيرة أصيبت بحالة هزال إلى أن ساءت حالتها منذ 5 أيام وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة ووُضعت على جهاز أكسجين

 

خالد الصاوي

 

كشفت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي آخر تطورات حالة زوجها الصحية، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا وأعلن أنه لا يستطيع الحركة

 

مي قالت إن خالد الصاوي مازال ممنوع من الحركة بناء على تعليمات الطبيب المعالج، موضحة أنه مازال متبقى له شهرًا في العلاج حتى يستطيع التحرك بمفرده، مشيرة إلى أنه يمكث بالمنزل بشكل دائم وتقتصر حركته على الذهاب لدورة المياه فقط، وأكدت أنه سيخضع لجلسات العلاج الطبيعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الطبيب حتى تعود قدمه إلى طبيعتها.

 

خالد الصاوي كان قد أعلن إصابته بالتهاب في الساق اليمنى، موضحًا أن الأمر مزعج ولكنه ليس خطيرا

 

أسماء مصطفى

 

كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية أسماء مصطفى عبر موقع 'فيس بوك' تدهور حالتها الصحية، موضحة أن أسماء لا تزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة.

 

الإعلامية أسماء مصطفى كانت أعلنت فى إبريل الماضي إصابتها بمرض سرطان المعدة، مؤكدة أن حالتها الصحية معقدة، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا.

 

زكي فطين عبد الوهاب

 

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب، حيث يعاني من الإصابة بورم خبيث في المخ من المرحلة الرابعة.

 

أشرف زكي قال إن حالة زكي فطين عبد الوهاب مستقرة ومعنوياته مرتفعة للغاية، بعدما انتهى من كورس علاج خضع له مؤخرا.

 

الفنان زكي فطين عبد الوهاب أعلن إصابته بورم في المخ من المرحلة الرابعة فى يونيو الماضي، وذلك بعد شفاءه من سرطان الرئة فى نوفمبر 2019

 

إيمان الحصري

 

سافرت الإعلامية إيمان الحصري إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية دقيقة فى أكتوبر الماضي.

 

العملية التي استغرت 6 ساعات ونصف نجحت بنسبة 100%، ولا تزال إيمان الحصري تحت الرعاية فى ألمانيا.

 

الإعلامية إيمان الحصري كانت تعرضت لوعكة صحية، بسبب إجرائها عملية جراحية ونتيجة لخطأ طبي حدث داخل العملية تدهورت حالتها.