آرسنال يلتقي كريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق جماهير الكرة المصرية والعربية، افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي سينطلق في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بمواجهة نارية بين فريقي آرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، نظيره فريق كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل فريق آرسنال لتحقيق الفوز  والثأر من الهزيمة التي تلقاها في آخر مواجهات الفريقين حيث خسر أمام كريستال بالاس بثلاثية في إبريل الماضي، بينما انتهت مواجهة الفريق قبل السابقة بالتعادل 2-2 والتي أقيمت في أكتوبر الماضي.

ويدخل فريق آرسنال مباراة اليوم وهو يعانى من عدة غيابات سميث رو ، حيث يعانى من إصابة فى الفخذ، ومن المقرر أن يعود إلى تدريب الجانرز الأسبوع المقبل لكنه لم يشارك كثيرًا فى الموسم التحضيرى.

كما يغيب عن مباراة اليوم كيران تيرنى، بسبب الإصابة وسيتم الدفع بالنجم الأوكرانى أوليكسندر زينتشينكو الوافد الجديد من مان سيتى، بدلا منه في مركز الظهير الأيسر.

وتعرض فابيو فييرا نجم منتخب البرتغال تحت 21 عاما لكسر فى قدمه أثناء قيامه بالواجب الدولى فى أوائل يونيو، ويقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى