آرسين فينجر: محمد صلاح أفضل مهاجم في الكوكب

أشاد آرسين فينجر، مدرب أرسنال السابق، بالنجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين أمام أتلتيكو مدريد، في المباراة أقيمت ليلة الثلاثاء، بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرى المدرب الأسطورة آرسين فينجر، أن محمد صلاح هو أفضل مهاجم في الكوكب، بعد أن حطم الأرقام القياسية بمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، والتى قاد فيها مو الريدز إلى الفوز 3-2 بتسجيله هدفين.

ونقلت صحيفة «ذا صن البريطانية»، تصريحات آرسين فينجر، والتي اعتبر فيها الدولي محمد صلاح بأنه أفضل مهاجم في الوقت الحالي في العالم لأنه يسجل أهدافًا لا يمكن لأي شخص آخر تسجيلها، وأن مستواه سينعكس في تصويت الكرة الذهبية.

وختم آرسين فينجر حديثه عن محمد صلاح: «عليك أن تلعب كرة القدم في الشوارع لتتخطى أشخاصًا مثل هؤلاء في مساحة قصيرة.. إنه مليء بالثقة وهو مبدع»، مشيدًا بقدرته المذهلة على المراوغة وجهوده الفردية.

آرسين فينجر: محمد صلاح أفضل مهاجم في الكوكب آرسين فينجر: محمد صلاح أفضل مهاجم في الكوكب

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد هدفي أتلتيكو مدريد

وتصدر الفرعون المصري،أغلفة وعناوين الصحف الكبرى في أوروبا، بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، وتغنت الصحافة الإنجليزية بالفرعون المصري بعد الأرقام المميزة التي سجلها وتربعه على عرش هدافي ليفربول عبر التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف رقم 31 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليكسر رقم أسطورة الريدز جيرارد الذي سجل 30 هدفًا فقط.

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد هدفي أتلتيكو مدريد

ووضعت صحيفة «ميرور»، احتفال محمد صلاح مع زملائه كصورة رئيسية للغلاف، وعنونت: «السحابة التاسعة، صلاح كاسر الأرقام القياسية، يسجل ثنائية والفار ينقذ انتصار ليفربول في إثارة مدريد، محمد صلاح سجل للمرة التاسعة على التوالي مع ليفربول ليحقق فوزًا كبيرًا في مدريد».

صحيفة ميرور صحيفة ميرور

وتصدرت لقطة تصويبة محمد صلاح لركلة الجزاء في المباراة لغلاف الملحق الرياضي بصحيفة «تليجراف»: وعلقت: «صلاح الرائع يصنع فرحة مزدوجة».

صحيفة تليجراف صحيفة تليجراف

ووضعت صحيفة «جارديان» صورة احتفال الملك المصري بهدفه الثالث وعنونت: «صلاح يتألق ويثبت ليفربول على المسار الصحيح».

صحيفة جارديان صحيفة جارديان

وتصدر احتفال محمد صلاح بهدفه في مرمى أتلتيكو مدريد، لغلاف صحيفة «مترو»، وعنونت: «مو يسرق انتصارًا مجنونًا»، بعد هدفه الحاسم أمام الفريق الإسباني.

صحيفة مترو صحيفة مترو

وتصدرت صورة محمد صلاح لغلاف صحيفة «ديلي ستار»، وعنونت: «هذا الرجل، مو مجددًا؛ صلاح يسجل ثنائية ويبقي كلوب بالعلامة الكاملة».

صحيفة ديلي ستار صحيفة ديلي ستار - محمد صلاح

أحمد صالح: محمد صلاح في مكانة أخرى.. ورفع سقف طموحات المصريين

محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا.. «مين يقدر عليه»

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في الوصافة وميسي الخامس