أبرزها «مافيش حاجة».. جمل لو قالتها المرأة اعلم أنها تستعد لمشاجرة

منذ ساعات قليلات انتهي اليوم العالمي للمرأة، الذي يتزامن مع يوم 8 من مارس كل عام، وهناك عدد من الأمور المحيرة في المرأة تجعلها لغزا محيرا يصعب حله، وسؤالا يصعب الإجابة عليه تارة ويسهل تارة أخرى.

ووفق ما ذكره موقع yourtango، فتم رصد عد من الجمل والكلمات التي يجب على الرجل معرفتها إذا قالتها المرأة، فإنها تستعد لمشاجرة او تكون في مزاج متقلب، وأبرزها:

 مافيش حاجة أنا كويسة

إذا كانت المرأة غاضبة من أمر ما من زوجها أو حبيبها، وتريد ألا تتحدث كثيرا فتقول «مافيش حاجة أنا كويسة»، لذا فعليك الحذر من المرأة في تلك الفترة؛ لأنها تستعد لشجار أو غضب، أو أنها تريد التدخل في نقاش أو جدال مع الرجل.

محتاجين نتكلم

هذه الجملة تشعر الرجال بالقلق كثيرا، فهنا المرأة تكون في أمرين إما أنها ترغب في الإحساس بالهدوء وإنهاء الخلاف بينهما.

الراجل ده بيضايقني

جملة «الراجل ده بيضايقنى» تعني أنه على الرجل الانتباه إلى ضرورة الاعتناء بها والغيرة عليها، وتقصد بها أيضاً عدم شعور المرأة بالأمان.

أنا تمام

لو سأل الرجل زوجته او حبيبته عن حالها وردت ببرود أو غضب «أنا تمام»، فهذا يعني أنها تريد في مزيد من إلحاح الرجل عليها، ومعرفة ما بها، فلو تركها الرجل وحالها سينقلب الأمر لموقف ليس جيدا.

قلت إيه؟!

أحيانا تريد المرأة استفزاز من أمامها بعبارة «قلت إيه» بصوت حاد، ومقصودها أنها لم تسمع ما قاله الرجل، لكنها تعنى إنها تعطيه الفرصة لتغيير ماقاله أو يفسر ما قاله؛ منعا من حدوث مشاجرة بينهما لن ينتهى ويستمر لفترة طويلة، ليكتشف الرجل خطأه ويصالح المرأة وينهى هذا الخلاف.

في اليوم العالمي للمرأة .. نادين نجيم تحتفل مع ابنتها ومايا دياب توجه رسالة مؤثرة