أبرز انتقادات نجوم الكرة لمروان محسن.. «اللي ضمه للأهلي لازم يتحاكم»

انهالت الاتهامات والانتقادات على مروان محسن ، مهاجم النادي الأهلي، بعد المستوي الباهت الذي قدمه مع الفريق الأحمر هذا الموسم، لا سيما خلال القمة 120 التي انتهت بفوز الزمالك 3/1.

وأهدر مروان محسن فرصة تعديل النتيجة، وقت تأخر فريقه بهدفين لهدف، بعد تلقيه تمريرة من أليو بادجي، ولكنه ترك الكرة، معتقدًا أنه في موقف تسلل.

'موقع قناة صدي البلد' يستعرض أبرز الانتقادات التى وجهت للاعب، عقب مباراة القمة، فى التقرير التالى:

أحمد موسى: مروان محسن «ملوش في الكورة»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يفقة شيئا في عالم كرة القدم، بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقميت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف موسى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ملوش في الكورة .. مروان محسن مش لاعب أفتكر نفسه تسلل، وهو بينه وبين التسلل ربع فدان … ملوش في الكورة» .

وليد صلاح: مروان محسن لاعب غير محترف بـ«المرة»

قال وليد صلاح عبداللطيف، لاعب الزمالك السابق، إن لقطة مروان محسن في مباراة القمة 120، التي انتهت بثلاثية لصالح الأبيض مقابل هدف، تدل أنه لاعب غير محترف .

وأضاف وليد صلاح خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن مروان محسن فرط في الكثير من الفرص التي حصل عليها في الأهلي.

ويري نجم الزمالك السابق، أن مروان محسن عليه عدم الذهاب لمران الأهلي غدًا، وماظهر منه خلال القمة 120 وبخاصة الكرة التي تركها، تدل أنه لاعب غير محترف بالمرة.

https://www.youtube.com/watch?v=aTJhtVjr_Ho

محمد جودة: مروان محسن لا يستحق التواجد بالأهلى

قال محمد جودة، لاعب الأهلي السابق، أنه مروان محسن لايستحق التواجد داخل جدران القلعة الحمراء.

وأضاف محمد جودة خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:”لن أستطيع على الدفاع عن مروان محسن مرة أخرى، حصل على فرص كثيرة للغاية لكنه لم يثبت أي جدارة إنه يستمر بالفريق”.

وتابع : “عندما تهدر مثل هذه الفرص السهلة فأنت تتحمل النتائج، من المفترض أن مهاجم وقائد الأهلي يسجل من أرباع الفرص”.

https://www.youtube.com/watch?v=JX1-IrpY26c

فيما قال الدكتور طه إسماعيل : 'ما فعله مروان محسن، أمر غير مفهوم في كرة القدم، كان يجب عليه لعب الكرة ثم التفكير كان وضعه متسللا أم لا، هناك لاعبون لا يستحقون اللعب في الأهلي، والنادي في حاجة لصفقات لتدعيم صفوف الفريق'.

وقال عماد متعب: ' أنصح مروان محسن بالابتعاد عن الكورة، عليه أن يحصل على إجازة ليعيد فيها حساباته، لكن باللي أنت عملته دا في الماتش ما ينفعش'.

إبراهيم سعيد :' مروان محسن، نزل ولا منزلش الموضوع واحد، مهاجم في الأهلي ومش عارف قانون الأوفسايد.. يعني الأهلي يمشي أزارو ويسيب مروان محسن'.

مجدى عبد الغني :' أرقام مروان محسن سيئة، مش قادر يوصل بيها إنه يكون مهاجم الأهلي والمنتخب رغم الفرص اللي خدها واللي مخدهاش لاعب آخر'.

رضا عبد العال، 'اللي ضم مروان محسن للأهلي لازم يتحاكم، بعد ما جددوله، والعربية المرسيدس مش زى الألف ومية'.

وتجرع الأهلي، مرارة الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم بالدورى الممتاز، على يد المنافس التقليدي، الزمالك، بنتيجة 3-1.