أبريل الأفراح في الوسط الفني.. الهضبة بفرحتين ونجوم التسعينيات حاضرين

شهد شهر أبريل 2024 العديد من المناسبات السعيدة في حياة الكثير من الفنانين وخاصةً من خلال الأفراح، ليكون أبريل الأفراح في الوسط الفني.

احتفلت المطربة حنان بزفاف ابنتها أميرة، واحتفل المخرج إسماعيل فاروق بعقد قرانه، واحتفل الفنان محمد فؤاد بزفاف ابنه عبد الرحمن وسط نجوم الفن، كما احتفل الفنان عمرو دياب بعقد قران ابن شقيقه.

أبريل الأفراح في الوسط الفني

احتفلت المطربة حنان يوم 21 أبريل 2024 بحفل زفاف ابنتها، بحضور زوجها الفنان سامح الصريطي، بجانب عدد من نجوم الفن.

زفاف ابنة المطربة حنان

حرص على حضور حفل زفاف ابنة المطربة حنان عدد من نجوم التسعينيات، ومنهم حميد الشاعري، ومنى عبد الغني، وحسام حسني والفنان خالد زكي والإعلامية سهير جودة وآخرين.

وظهرت الفنانة المعتزلة تغني في زفاف ابنتها أميرة، وترقص برفقة أصدقائها وزوجها.

حفل زفاف ابنة المطربة حنان حفل زفاف ابنة المطربة حنان

عقد قران المخرج إسماعيل فاروق

احتفل المخرج إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب الذي تم عرضه في رمضان 2024 يوم الأحد 21 أبريل 2024، بعقد قرانه بحضور عدد من نجوم الفن.

وشهد عقد قران المخرج إسماعيل فاروق حضور عدد كبير من نجوم الفن وأبطال مسلسل حق عرب مثل الفنانة سلوى عثمان والفنانة دنيا المصري، والفنانة كارولين عزمي والفنانة دينا فؤاد.

وحضر أيضًا الفنان محمد رجب، والفنانة ميرهان حسين، والفنانة ألفت عمر، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة هبة مجدي، والفنان رياض الخولي والفنان محمود عبد المغني وآخرين.

أقيم حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب على فتاة من خارج الوسط الفني، في مسجد محمد علي.

عقد قران المخرج إسماعيل فاروق عقد قران المخرج إسماعيل فاروق

زفاف نجل محمد فؤاد

حرص الهضبة عمرو دياب، على مشاركة الفنان محمد فؤاد فرحته بحفل زفاف نجله عبد الرحمن، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم 19 أبريل 2024.

والتقط عمرو دياب، الصور التذكارية مع الفنان محمد فؤاد والعروسين، وسط أجواء من الفرحة والسعادة من الأهل والأصدقاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن ونجوم التسعينيات مثل مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، بجانب محمد حماقي وحمادة هلال، وبوسي، وهاني رمزي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد لطفي، ومحمد العمروسي ومي فاروق، ومصطفى كام، وشريف رمزي وريهام أيمن، ومحمد الشقنقيري وآخرين.

عمرو دياب يشعل حفل زفاف ابن محمد فؤاد

عقد قران نجل شقيق عمرو دياب

وفي يوم 19 أبريل 2024، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديو من عقد قران نجل شقيق عمرو دياب، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعدد من المقربين في أجواء عائلية.

لن يملك عمرو دياب أشقاء سوى عماد دياب، الذي يصغره بعام ونصف، ويعد ذلك ظهور نادر لشقيق الفنان عمرو دياب في حفل زفاف نجله.

عماد دياب لديه ثلاثة أولاد وهم «عبد الرحمن» و«عمرو» و«عمر»، وتجمعهم علاقة قريبة بعمهم عمرو دياب حيث ظهر «عبد الرحمن» برفقة عمه في كليب أغنية وياه عام 2009، بينما يعمل عمرو الذي احتفل بزفافه، في شركة «ناي» المملوكة للهضبة.

عقد قران نجل شقيق عمرو دياب عقد قران نجل شقيق عمرو دياب