أبناء 5 فنانين أثاروا الجدل خلال العام الجاري .. تعرف عليهم

أثار أبناء 5 فنانين حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، سواء بأعمالهم الفنية التي قدموها على الشاشة أو ظهورهم النادر أمام الجمهور ولأول مرة بعد سنوات من الاختفاء، وغيرها.

ويقدم موقع قناة صدى البلد لكم أبرز 5 فنانين أثاروا الجدل في التقرير التالي:

ابنة ايمان البحر درويش

أثارت أمنية إيمان البحر درويش، حالة من الجدل خلال العام الجاري 2023 بعد نشرها صورة لوالدها في حالة مرضية صعبة ، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي

فيسبوك وعلقت على صورة والدها الذي ظهر راقدا على السرير، قائلة: سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش. لتشعل من خلال تعليقها السوشيال ميديا.

ابنة نسرين أمين

أثارت أمينة عمرو ابنة الفنانة نسرين أمين، حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها بصحبة والدتها أمام البحر، خلال حضورهما حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي.

وتداول مستخدمو الفيسبوك صورهما خاصة بعد اخفاء نسرين لابنتها طوال هذه السنوات عن أعين الإعلام.

وظهرت أمينة بملابس صيفية مع والدتها نسرين أمين التي ظهرت أيضا بإطلالة جريئة صيفية.

ابنة بسام رجب

أثارت فريدة رجب ابنة الفنان بسام رجب حالة من الجدل عبر السوشيال بعد تألقها في مسلسل ليه لأ الموسم الثالث، وظهرت في أحداث العمل بشخصية ابنة الفنانة نيللي كريم

وهي من مواليد شهر يوليو ودرست بالجامعة الأمريكية في القاهرة. وتهتم بالسفر حول العالم. وتصر بالاعتماد على نفسها. وشاركت في التمثيل على مسرح الجامعة.

ولها ملامح كبيرة من والدها. ورفض والدها التوسط لها لدخولها التمثيل.

ابن عمرو دياب

أثار عبد الله دياب نجل الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل بعد ظهوره مع والده ف يأحدث أغانيه الجديدة التي حملت اسم يا ليل والتي طرحها تزامنا مع موسم الصيف.

وحرص عمرو دياب على اظهار ابنه عبدالله هذا العام اعلاميا من خلال إعلان جمعه به لصالح احدى شركات المحمول، ثم أغنية يا ليل التي جمعت بينهما وهي من توزيع الفنان أحمد إبراهيم وكلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومهندس صوت أمير محروس.

ابنة محمود الجندي

خطفت مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، الأنظار اليها واثارت جدلا بعد تألقها في مسلسل بالطو والذي جسدت خلالخ شخصية «دكتورة هاجر» لدرجة أنها اعتبرته بمثابة محطة انطلاقها نحو سماء النجومية.

وتخرجت مريم في الجامعة الأمريكية وحصلت على ورش تمثيل كما انضمت إلى مركز الإبداع الفني تحت إشراف المخرج خالد جلال.

ولم يساعدها والدها في الحصول على فرص فنية، لوفاته بعد فترة قصيرة من دراستها للتمثيل. وظهرت لأول مرة بالأعمال الفنّية وهي طفلة صغيرة من خلال مسلسل الناس في كفر عسكر عام2003.

فريدة رجب فريدة رجب