أبوالعينين: «قناة صدى البلد تذيع الحقائق وليس الفبركة».. فيديو

كتب - عمر حسن

أشاد رجل الصناعة محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة «كليوباترا»، بدعم المصريين في أمريكا للرئيس السيسي خلال مشاركته في المؤتمر الـ 74 للأمم المتحدة.

وأضاف رجل الصناعة خلال حديثه للإعلامية رشا مجدي، على شاشة صدى البلد، من مدينة نيويورك الأمريكية: «فخور باستقبال الجالية المصرية للرئيس عبدالفتاح السيسي أمام الأمم المتحدة.. ناس وطنيين ومخلصين لبلدهم جاءوا من كل أنحاء الولايات المتحدة ويبيتون على الأرصفة لدعم الرئيس السيسي».

واستكمل أبوالعينين: «قناة صدى البلد تذيع الحقائق وليس الفبركة، ولم نر مثل هذا التقدير من قبل تجاه أي قائد سوى الرئيس السيسي»، مشيرا إلى أن الأرقام تتحدث عن الإنجازات في مصر، بشأن معدلات النمو والدخل القومي، وانخفاض معدلات التضخم لـ 6%.

وأكد رجل الصناعة على لجوء قنوات الجماعة الإرهابية للفبركة والتزييف لعدم وجود حقائق يمكن إذاعتها، متابعا: «يفبركون الفيديوهات للتأثير على الرأي العام، لكن شعب مصر يقظ وواع، فهم محاولاتهم اليائسة، لهؤلاء الخونة الذين يريدون تدمير مصر.. وما حدث في 2011 لن يتكرر.. والشعب لن يسمح بالعبث مع جيشها أو قاداتها وكلها أحلام الخونة».

وشدد أبوالعينين على أهمية وعي الشعب في استقبال الرسائل الإعلامية من جانب قنوات الإرهاب، لأنها مجرد كذب وافتراء، متابعا: «انقلب السحر على الساحر، واتفضحت قنواتهم، والكذب واضح على معالم وجوههم، وما يفعله هؤلاء خيانة ضد بلدهم».

https://www.youtube.com/watch?v=v0rCY8jGg2U