أبو العينين : السيسي يدير مصر بحكمة ووحد المصريين لمواجهة الإرهاب والبناء والتنمية .. فيديو

قال كلمة النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إن بيان البرلمان الأوروبي الأخير عن مصر استند إلى معلومات مغلوطة وأكاذيب كما تقف وراءه مجموعة كبيرة من أهل الشر الذين يسعون للاضرار بمصر وتشويه صورتها.

واستعرض الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، حديث النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، على هامش تكريمه من موقع الموقع الإخباري.

وتابع النائب البرلماني محمد أبو العينين، أن بيان البرلمان الأوروبي، وما حمله من مغالطات تتعلق بحقوق الإنسان في مصر، تقف وراءه قناة الجزيرة القطرية ، مع معاداتها لمشروع مصر فى التنمية والبناء.

‎وأشار أبو العينين الى أنه تواصل مع أعضاء من البرلمان الأوروبي لتوضيح كثير من الحقائق، مؤكداً على اللعبة التي تمارسها الجزيرة، تراهن فيها على تغير السياسة الامريكية، غير مدركة أن مصر دولة ذات سيادة ويتولى شئونها زعيم لا يقبل التدخل في شئونها.

‎وأكد النائب محمد أبو العينين، أن الرئيس السيسي يدير مقدرات مصر إدارة حكيمة ونجح في جمع المصريين على كلمة سواء، وتوحيد صفوفهم للتصدي للإرهاب، وللبناء والتنمية.

‎وأوضح أبو العينين إن الرئيس السيسي يقود الدولة برؤية طموحة ونجح فى غرس قيم جديدة فى الدولة المصرية قيم أن تفكر بطموحات كبيرة حتى تستطيع أن تحقق نتائج كبيرة وأن لكل دقيقة لها ثمنها أن ثروة الدول ليس فى مواردها ولكن فى كيفية استغلالها لهذه الموارد وتحقيق قيمة مضافة كبيرة منها.

وأضاف أن الرئيس جعل مصر محط أنظار العالم ونموذج فى البناء والتنمية مشيرا إلى أن الرئيس نجح فى تجميع الحكومة والبرلمان والاحزاب واجهزة الدولة والشعب لتحقيق هدف واحد هو النهوض بمصر وبناء مستقبل أفضل لها.

النائب أبو العينين يدلي بصوته في انتخابات النواب بمدرسة صلاح سالم بالجيزة.. فيديو

أشرف صبحي يهنئ النائب أبو العينين بعضوية البرلمان: «قدم الكثير في مجالي الشباب والرياضة».. فيديو

أحمد موسى: النائب أبو العينين طالب بايدن أن يكون موقفه داعمًا للدولة المصرية.. فيديو

صدى البلد مباشر  صدى البلد بث مباشر

 

https://www.youtube.com/watch?v=2ZDtetyHixk