أبو العينين: تحويل محنة كورونا إلى منحة «التحدى الحقيقى».. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، شارك اليوم في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي في نسخته السابعه، مشيرة إلى أن أبو العينين أدار جلسة خاصة حملت عنوان «جذب الاستثمارات..الواقع والطموح».

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أبو العينين وجه الشكر للقيادة السياسية التي ترتقي بالشأن الاقتصادي وتدعم الاستثمار، كما وجه الشكر لمجلس الوزراء على حسن إدارة أزمة كورونا .

محنة فيروس كورونا

وقال أبو العينين، إن التحدي الحقيقي هو كيفية تغيير محنة فيروس كورونا المستجد إلى منحة.

وتابع النائب محمد أبو العينين، أن مصر إحدى أكبر 5 دول في العالم حققت نموا اقتصاديا خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد، فهناك 24 مليون شخص يعملون في القطاع الخاص.

وأوضح أن التحدي في الفترة المقبلة هو تحدي عالمي في كيفية جذب الاستثمارات، ومصر في الوقت الحالي مهيئة لاستقبال الاستثمارات وليس عبر تشغيل العمالة ولكن استثمار القيمة المضافة.

تحقيق التنمية المتكاملة

وقال النائب محمد أبو العينين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في بناء المستقبل وتحقيق التنمية المتكاملة، ومن ضمنها إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وعاصمة جديدة لكل محافظة

وشارك في جلسة «جذب الاستثمارات..الواقع والطموح» في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي كل من وزير النقل الفريق كامل الوزير، نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال.

صدى البلد مباشر

 صدى البلد بث مباشر
أبو العينين: فكرة إنشاء مصر الصندوق السيادي «عبقرية»

 

https://www.youtube.com/watch?v=DeODefoadHA