أبو العينين: سامح شكري نجح في إيصال صوت مصر للعالم وفند المزاعم الإثيوبية ببراعة.. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين التهنئة للشعب المصري بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو قائلا: كل سنة والمصريين طيبين وتحية لكل من ساهم في هذه الثورة وقدم للعالم ملحمة وطنية.

وقال النائب محمد أبو العينين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال «التغطية الخاصة» التي تذاع عبر قناة «صدى البلد »، في ذكرى ثورة 30 يونيو، أن الثورة انتصار لإرادة شعب ودرس في التاريخ .

ووجه أبو العينين تحية خاصة للقوات المسلحة والشرطة الذين يرسمون ملاحم وطنية يوميا .

كما توجه أبو العينين بتحية خاصة للإعلامي أحمد موسى قائلا أن دورك الإعلامي كان كبير وكل الإعلاميين الشرفاء والإعلام كان يهدم مخططات كبيرة.

وتابع إن العالم شاهد مصر قبل الثورة وبعدها وعرف كل الأكاذيب التي كان يروجها جماعة كادت تسقط مصر أمام العالم ولكن 30 يونيو صححت المسار.

ووجه أبو العينين التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على مواقفه وبطولاته المشرفة فهو بطل يكتب التاريخ أفعاله بأحرف من ذهب بكل كلمة وعد بها المصريين والكل تابعه أمس وهو يعرض ملحمة في مشروعات مصر الجديدة فالمشروعات تتم في كل المجالات بملحمة وطنية سواء كهرباء وطرق ومساكن جديدة والكل يحب الرئيس وهذا الحب ليس من فراغ فالشعب يعشقه لبطولاته .

وأشار إلى أن الرئيس وضع مصر في مكانة مميزة أمام العالم وهيبة الدولة المصرية تنبع نجاح القيادة السياسية.

ووجه أبو العينين التحية لوزير الخارجية المصري سامح شكري مؤكدا أنه أبدع في عرض موقف مصر في ملف سد النهضة ورد بكل التفاصيل وفند المزاعم الإثيوبية ببراعة ونجحنا في توصيل صوت مصر للعالم في هذه القضية فعندما تحدث عن الحقوق التاريخية وقام الوزير بتسويق موقف مصر جيدا وأصبحت القضية دولية وأعتقد أن المسار السياسي الذي انتهجته مصر رائع  يؤكد أننا ماضون في المسارات السياسية مع التأكيد على أن حفظ حقوقنا لا يقبل النقاش.

وأوضح أن براعة الإدارة المصرية ستدفع البلاد لما هو أفضل متفائلا بمستقبل مصر في ظل قيادة الرئيس السيسي.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

رشا مجدي تستعرض مقال النائب محمد أبو العينين بصحيفة الأخبار : «30 يونيو .. ثورة البناء وتصحيح المسار»

عضو تنسيقية الأحزاب: تم إعداد خطة النهضة لمصر الحديثة منذ اللحظة الأولى لثورة 30 يونيو

متحدثة تنسيقية الأحزاب: سيدات مصر كان لهم دور كبير في ثورة 30 يونيو