أبو العينين عن أحلامه للعام الجديد: اختفاء كورونا وارتفاع الصادرات إلى 100 مليار دولار.. فيديو

كشف النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة كليوباترا جروب، عن أحلامه للعام الجديد 2021، على المستوى الشخصي وعلى المستوى العام.

وأضاف خلال لقاء خاص مع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في أولى حلقات برنامج «أحلام مواطن» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي هاني عبد الرحيم، أن حلمه على المستوى الشخصي أن تزول غمة جائحة فيروس كورونا المستجد، كما يتمنى أن يحقق أماني مصر في الفترة المستقبلية.

وتابع النائب محمد أبو العينين أن طموحات مصر في تزايد مستمر، ترتقي في كل فترة إلى الأفضل، موضحا أنه يرغب أن يرى مصر الصناعية بقدرات الصناعة الحديثة.

وأشار النائب محمد أبو العينين، إلى أنه يرغب في زيادة الصادرات المصرية حتى نصل إلى 100 مليار دولار، وهو الرقم الذي يطمح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الوصول إليه لإجمالي الصادرات المصرية.

واستطرد أبو العينين إلى أن من ضمن أحلامه اندماج الشباب المصري في عملية التنمية، وأن يزداد رقي مصر في الأداء، مؤكدًا أن الحكومة المصرية تواصل العمل ليل ونهار، ويحسب للحكومة وقيادتها استجابتها لكل الأزمات التي نتعرض لها بسرعة ونجاح، ورعايتها للعمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا.

النائب محمد أبو العينين: ما حققه الرئيس السيسي في 6 سنوات لا يمكن إنجازه في 20 عام.. فيديو

النائب محمد أبو العينين: الثورة الصناعية الرابعة التحدي الحقيقي لأى دولة.. فيديو

النائب محمد أبو العينين: تطوير كورنيش النيل بالجيزة لاستعادة بريقه كما كان.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=pihsRAIKpVA