أبو العينين يتكفل بسداد مصروفات طلاب التعليم الإلزامى غير القادرين بالجيزة

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى تفاصيل لقاء النائب محمد أبو العينين مع محافظ الجيزة، مشيرة إلى أن اللقاء يأتي في صالح أهالي الجيزة.

وأضافت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أبو العينين سوف يتكفل بسداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامى غير القادرين بمحافظة الجيزة

ولفتت إلى أن ما يقوم به أبو العينين في محافظة الجيزة نموذج للدور الحقيقي والمجتمعي لنائب البرلمان، ومن الضروري أن يكون أي نائب على معرفة بدوره وأهالي دائرته ومشاكلهم.

وتكفل النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب بسداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين بمحافظة الجيزة بالكامل، وشدد أبو العينين أن أهالي الجيزة كلهم أبنائه وأنه لن يدخر جهداً في مساعدة أبناء محافظة الجيزة بشتى الطرق، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها الكثيرون بسبب كورونا، فضلاً عن اهتمامه الشخصي بقضية التعليم باعتبارها الخطوة الأولى للتطوير والنهوض بالبلاد .

جاء هذا خلال لقاء النائب محمد أبوالعينين مع أحمد راشد، محافظ الجيزة، وبحثا خلاله كيفية تنفيذ المبادرات الخدمية لأبناء المحافظة، ووضع الأسس لوصول المساهمات لمستحقيها، مؤكدًا أن محافظ الجيزة مسئول بدرجة إنسان، و يولي اهتمامًا خاصًا بمحدودي الدخل، و الأسر الأولى بالرعاية.

وكان النائب أبو العينين أعلن تكفله بتحمل تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لخمسة آلاف أسرة من محدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة غير القادرين على السداد، على مستوى محافظة الجيزة بالكامل .

أبو العينين يوجه التحية للقوات المسلحة وأجهزة الدولة الأمنية والرقابية.. فيديو

أبو العينين يتحمل سداد مخالفات البناء لـ«5000» أسرة من غير القادرين بالجيزة

استجابة فورية من مؤسسة أبو العينين.. تركيب أسقف عازلة لمنازل جزيرة «بين البحرين» قبل دخول الشتاء

https://www.youtube.com/watch?v=iLIfomFY-v0