أبو العينين يهنئ السيسي بالعام الجديد: الرئيس أنهى 2021 بخير ختام.. أسبوع من الإنجازات

هنأ النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022، مضيفا أن الجميع يفخر بما يحدث من مشروعات عملاقة في صعيد مصر.

وأوضح أبو العينين في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك، اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي أنهى 2021 بخير ختام وفاتحة خير للعام الجديد، بأسبوع من الإنجازات وعشرات المشروعات الكبرى التي تخلق واقعا جديدا لأهلنا في الجنوب، لافتا إلى أن الصعيد شهد أسبوعا لم يشهده في تاريخه؛ مشروعات عملاقة من أسيوط لأسوان بتكلفة 1.1 تريليون جنيه لتغير من خريطة الصعيد الاقتصادية والاستثمارية وتخلق حياة ومفهوم جديد لبناء الإنسان وطفرة تنموية لأهلنا الطيبين في صعيد مصر .

وأكد وكيل مجلس النواب أن الصعيد في عهد الرئيس السيسي يعيش عصره الذهبي بعد أن أنهى عقودا من التهميش وأعاد للوجه القبلي مكانته الحقيقية بمشروعات عظيمة ومبادرة حياة كريمة، مؤكدا أن قطار التنمية الذي بدأ منذ 7 سنوات يجوب كل شبر في وطننا .

ولفت إلى أن ما يحدث في الصعيد والعاصمة الإدارية والجلالة والعلمين الجديدة وعشرات المدن وقرى الريف المصري عنوانًا للجمهورية الجديدة التي تتكامل لتضم كل ربوع الوطن، عنوانًا لحلم كبير نعيشه ويتحقق كل يوم مع قائد مخلص وشعب عظيم.

أبو العينين يطالب الحكومة بمبادرات للحوكمة والإدارة الرشيدة لكافة الموارد

أبو العينين يهنئ المسيحيين الكاثوليك ونيافة الأنبا توماس عدلي بعيد الميلاد المجيد

أبو العينين: السوق العالمية جاهزة لتصدير الطاقة المصرية.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى